بالفيديو - يعقوب بوشهري يثير الجدل بحجم ثروته ويرفض الحديث عن طليقته

05 أبريل 2023

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري عن حياته الشخصية وثروته الضخمة، إضافة إلى اتهامه بقضية تبييض الأموال وزيجاته.

وقال بوشهري: "أنا لست إيرانياً بل كويتي أباًَ عن جد، وأنا أضحك حين أسمع ذلك... الناس ربطت الاسم بعائلة الفنان عبدالله بوشهري وكذلك الفنان محمود بوشهري"، لافتاً إلى أنه لا تربطه بهما أي صلة قرابة وما يجمعهم فقط هو اسم العائلة.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "مراحل": "أنا لست منزعجاً من تكرار ادعاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك، فأنا واثق من نفسي... أنا كويتي".


ووصف بوشهري نفسه بـ"الرجل العصامي، الذي عمل وتمكن من تجميع ثروته التي تقدّر بحوالى 10 ملايين دينار كويتي"، مضيفاً أنه "يمتلك عقارات عدة كمنزل في لندن ومزرعة وشاليه وسيارات وساعات فاخرة".

ولفت إلى أنه "راضٍ كل الرضا عن نفسه في حياته الشخصية والعملية، وأنه أبعد ما يكون عن المثالية، وحياة الشهرة التي يعيشها مزعجة على نطاق شخصي، خاصة عندما تدخل رواد مواقع التواصل في حياته الزوجية ما تسبب في انفصاله عن زوجته"، على حد قوله.


وأكد يعقوب بوشهري أنه غير مرتبط في الفترة الحالية، رافضاً الحديث عن زواجه السابق والعلاقة التي ربطته بالمشهورة السعودية فاطمة الأنصاري، معلقا بأن الأنصاري خرجت عن ذمته ومن حياته ولا يريد الحديث عنها، "فهي صفحة وطويت من حياتي".