باسم ياخور يروي لحظات مؤثّرة قبل وفاة والده: "ما رح إلحق شوف مسلسل العربجي"

06 أبريل 2023

حلّ النجم السوري باسم ياخور ضيفاً على برنامج "قبل وبعد بودكاست" على قناة LBCI حيث تحدّث عن مسلسل "العربجي" الذي يُعرض حالياً ويتصدّر نِسب المشاهدة والترند.

وفي خلال اللقاء، أجاب ياخور على مجموعة أسئلة وأبرزها: أين تمّ تصوير مسلسل العربجي؟ وهل سيتحوّل "عبدو العربجي" ضمن أحداث العمل من مظلوم الى ظالم؟ ولماذا تأخّر تنفيذ العمل المشوّق لمدّة عامين؟

وسرد ياخور لحظات مؤثّرة جمعته بوالده خلال فترة تصوير مسلسل "العربجي": "مررت بظرف صعب، فوالدي رحمه الله كان على فراش المرض وبمرحلة متقدّمة من صراعه مع مرض السرطان".

وأردف قائلاً: "الوضع كان مؤلماً ولكن المؤلم أكثر هو أنني طلبت من القيّمين على العمل السماح لوالدي بمشاهدة مونتاج مسلسل "العربجي" رغم وضعه الصحي الدقيق. شاهد والدي الكثير من المشاهد قبل عرض العمل وقال لي: أنا شكلي يا بابا ما رح إلحق شوف العمل بس أنا سعيد إنك عم تشاركني عملك الجميل".

وكشف باسم ياخور أن والده الإعلامي الراحل إبراهيم ياخور قد شاهد أيضاً البرومو الترويجي للعمل: "أخذته لمشاهدة مونتاج المسلسل خلال فترة مرضه، فأخبرني بأنه قد لا يلحق بمشاهدة العمل. وأحبّ الإعلان الترويجي (برومو)، إذ قال لي إنه سيكون جذاباً، وقريباً من الناس، مع إضافة بعض الملاحظات". وأضاف: "قال لي قبل وفاته، ملامح وجهك قاسية، لكنها تخفي وراءها قلباً طيباً ومُحبّاُ. وتأكد أنني أحبك وسعيد بإنجازك".

و"العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج شركة "غولدن لاين"، وبطولة: باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد، إلى جانب الفنانين: ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي...