خاص "لها" - أسرة شيرين الطحان تكشف حقيقة طلبها جمع تبرعات لعلاجها

القاهرة – "لها" 06 أبريل 2023

كشفت دينا فتحي ابنة خالة الفنانة شيرين الطحان حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول طلب أسرتها جمع التبرعات من أجل العملية الجراحية المفروض أن تخضع لها الطحان، خلال الفترة المقبلة.

وقالت ابنة خالة شيرين الطحان في تصريح خاص لـ"لها" إن كل ما تم تداوله حول هذا الأمر عارٍ تماماً من الصحة، وأن أسرة شيرين لم تطلب بأي شكل من الأشكال جمع تبرعات لها على أي حسابات أو محفظة إلكترونية كما قيل. وأضافت: "شيرين الحمد لله مش محتاجة تبرعات، شيرين محتاجة دعوات الناس بس، وياريت محدّش ينزل أخبار من عنده أو يطلب تبرعات من دماغه".

وفي تطور لأزمة شيرين الطحان، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تكفّلها بعلاج شيرين الطحان بالكامل، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية خلال الأيام الماضية، في مستشفى دار الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس، وذلك استجابةَ لطلب نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكي.

ووجّه زكي رسالة شكر الى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان صحافي، جاء فيه: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير الى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها طلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة... وفّقنا الله لما فيه الخير لكم دائماً".