وعد البحري: مطربات يحاولن اغتيالي...

بهارات الخليج, حفلات غنائية, إلغاء حفل, وعد البحري, إغتيال

26 سبتمبر 2012

بعدما تلقت المطربة السورية وعد البحري اتصالات في الفترة الأخيرة من بعض منظمي الحفلات في الخليج للاتفاق معها على المشاركة في إحياء عدد من الحفلات في الإمارات وقطر والبحرين والكويت، فوجئت قبل أيام باعتذار اثنين من منظمي الحفلات وتراجعهما عن الاتفاق معها دون إبداء أي أسباب واضحة.

وعلى الاثر صرحت وعد: "أحد أصدقائي وهو مصدر موثوق به هناك، أكد لي أن سبب تراجع منظم حفلة دبي يعود إلى مطربة إماراتية معروفة رفضت وجودي معها في الحفلة نفسها، وبررت للمنظم الإماراتي رفضها بزعمها أنني لا أعرف الغناء الخليجي".

أضافت وعد: "الحقيقة أن ما لا تعرفه المطربة الإماراتية هو أنني أجيد الغناء باللهجة الخليجية، وسبق أن شاركت بالغناء مع المطرب والملحن الخليجي أصيل أبو بكر، والمطرب القطري فهد الكبيسي والمطرب الكويتي مساعد البلوشي، واستطعت أن أنال إعجاب المطربين الذين شاركتهم الغناء".

واكملت: "ما أكد لي أن هناك شيئاً مريباً يحدث لي في الخليج هو أنني فوجئت أيضاً باعتذار منظم حفلة قطر وتراجعه عن الاتفاق معي، وعندما سألته عن السبب قال إنه لا يليق أن تقام حفلة تجمع مطربتين سوريتين، ولكن ما عرفته من أحد العاملين في مكتب منظم الحفلة أن المنظم تلقى اتصالاً من المطربة السورية التي كانت ستشاركني الحفلة، وعنفته بشدة على اختياره لي، ولا أعرف لماذا تحاول بعض المطربات محاربتي واغتيالي غنائياً في الخليج؟!".