بالفيديو - رامز جلال يُجبر أمير عيد على الاعتذار لمحمد رمضان

القاهرة – "لها" 07 أبريل 2023

وقع الفنان أمير عيد، نجم فريق "كايروكي" ضحية برنامج المقالب "رامز نيفر إند" المذاع عبر قناة "mbc مصر".

وأجبر رامز ضيفه على تقديم الاعتذار الى الفنان محمد رمضان، بعد أن وصف في تصريح سابق أغنيته "نمبر وان" بأسوأ أغنية سمعها في حياته.


ورفض أمير عيد في البداية طلب مقدّم البرنامج الفنان رامز جلال الاعتذار لمحمد رمضان، لكنه وافق على ذلك في النهاية قائلاً: "أنا معملتش حاجة عشان أضايقه، والأغنية وحشة أعمل إيه، وهو أكيد مش فارقة معاه". وأضاف: "أنا آسف للأستاذ محمد رمضان إني قلت على الأغنية مش حلوة".

وسخر رامز من أمير في مستهلّ الحلقة بقوله: "إلفيس بريسلي المطرية وصل، جستن بيبر العباسية، ولابس سلسلة بتتعلق في العربية وناقصها معطّر، شاحب وشفايفه حمرا وشكله من عيلة دراكولا".


وأضاف: "معانا مطرب حطّم قواعد الغناء، ملوش علاقة بأصول الطرب، وأداؤه الغنائي أداء واحد بيطلع في الروح. ضيفنا لو ظهر أيام "كوكب الشرق" أم كلثوم كانت بلّغت عنه، ولو كان فريد الأطرش سمعه كان لبّسه العود في دماغه، معانا المطرب التنك، والمغني البرم، والفنان اللي شايف نفسه علينا... دا تاتو على قفاك يا أمير ولا بار كود؟ وعامل تسريحة الهوك".

وما إن بدأ المقلب، حتى بدأ أمير عيد يكشف عن خوفه من السقوط مردداً كلمة "هنقع".

وعلّق أمير على المقلب بعد كشف رامز عن وجهه قائلاً: "كنت فاكر حياتنا انتهت، ولو أعرف مكنتش جيت البرنامج".

وأضاف أن أكثر شخص سيشمت به لوقوعه في المقلب هو زوجته، وأعضاء فريقه الغنائي "كايروكي"، قائلاً: "أنا اتكيفت في المقلب، وكنت فاكر إنها النهاية وهموت في مطعم".

كما كشف أمير عن أن الوشم المرسوم على رقبته هو تاريخ ميلاد والدته.