بالفيديو - ريهام عبد الغفور: السينما أضرّت بي وقررت اتّخاذ هذه الخطوة للفترة المقبلة

القاهرة – "لها" 07 أبريل 2023

حلّت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفةً على برنامج "نجوم رمضان أقربلك"، الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف إم"، حيث كشفت عن آخر أعمالها الفنية، كما تحدّثت عن مسلسلها الرمضاني "رشيد"، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في النصف الأول من رمضان، والقرار الذي اتخذته في للفترة المقبلة.

وعن دورها في مسلسل "رشيد"، قالت ريهام: "لما كلمتني شركة الإنتاج وعرضوا عليّ الدور وعلمت أنني سأعمل مع محمد ممدوح فرحت بالطبع، فأنا من معجبات (تايسون) فنياً وإنسانياً وكان نفسي أشتغل معه والتجربة كلها جذبتني، ولما قرأت الدور أحببته جداً، وفكرة إنه بعد مسلسل "الأصلي" فكان دور مختلف شكلاً وموضوعاً وهو أكثر ما أبحث عنه في أي دور".


وعن الكيمياء بينها وبين تايسون، قالت: "التمثيل مع ممدوح ممتع جداً، وكان فيه مباراة جيدة بيننا وأنا بحب إحساسه أوي، والمخرجة مي ممدوح أيضاً مخلصة جداً وفاهمة اللي تريده من الممثل".

وعن كثرة أعمالها في الفترة الماضية، قالت ريهام عبد الغفور: "خفت إن الناس تمل من وجودي على الشاشة بكثافة، وطبعاً شعرت إن ربنا أراد أن الموضوع يكون بهذا الشكل لكي أتلقى هذا الثناء من الجمهور، وسأحاول الفترة المقبلة أشتغل أقل حتى لا يتكرر ما حدث بالفترة الماضية".

وأضافت: "في سنة 2010 كنت شاغلة نفسي بالسينما وقدمت أدوار مش حلوة وأضرّتني، وقررت طالما ربنا منحني أدوار جيدة في التلفزيون أركز عليها بشكل أكبر، وكنت محظوظة هذا العام وقدّمت أعمال شبه متكاملة، وأنا بترعب إني أخذل الجمهور أو أسمع كلمة إنهم ما صدّقوش الدور".

وفي الختام، عبّرت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بالأعمال المكوّنة من 15 حلقة، بالقول: "مبسوطة بالعمل في الأدوار الـ15 والعشر حلقات، وتجاربي هذه السنة كان معظمها كده ومهمة عشان الموضوع مايبقاش فيه ملل أو تعب بزيادة، وحتى الجمهور لم يعد لديهم صبر لمشاهدة 30 حلقة، ويا رب تكمّل الموضة دي".