حلا شيحة تثير الجدل مرة أخرى حول ارتدائها الحجاب

القاهرة – "لها" 08 أبريل 2023

أعادت الفنانة حلا شيحة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد؛ حول عودتها لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد الانتقادات العديدة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها بدون حجاب.

ونشرت حلا على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة لها ممسكة بالمصحف ومرتدية الحجاب مجددًا بعد خلعها له، وعلقت عليها قائلة: "جمعة مباركة".

وكانت حلا قد نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة، أثارت بها حيرة جمهورها حيث ظهرت فيها مثل باقي صورها في الفترة الماضية من دون حجاب، وعلقت عليها قائلة: "الإيمان أولا ثم الحب بمعناه الراقي، ثم العمل، قادرين على تغيير مسار الكون، فما بال قلبنا الصغير!!؟ رمضان مبارك".

وبمجرد نشر الصورة انهالت عليها التعليقات التي تحدث أصحابها عن حيرتهم حول ما تفعله خلال الفترة الحالية، حيث علقت إحدى متابعاتها بقولها: "إنتي حيرتينا يا بنتي أنتي محجبة ولا مش محجبة"، فيما قالت متابعة ثانية: "ربنا يهديكي هو أنتي ليه بتطلعي عالسوشيال ميديا خدي فترة نقاهة لحد ماتعرفي انتي على أنهو طريق".

وازدادت التعليقات حدة على حلا لتتحول من بعض المتابعين إلى اتهامات، إلا أن بعض المتابعين لاحظوا وجود جرح على ظهر يدها وعلقوا ساخرين: "سلامتك.. طبيخ رمضان بقى".