"لها" تكشف حقيقة وصية شيرين الطحان السريّة

القاهرة – "لها" 08 أبريل 2023

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً حول ترك الفنانة الراحلة شيرين الطحان وصية تركتها مع صديقتها وابنة خالتها دينا فتحي.

"لها" تواصلت مع ابنة خالة الراحلة شيرين الطحان حيث نفت كل ما تم تداوله حول وجود وصية للراحلة، مطالبة كل من يردد أخباراً حول شيرين، بتوخي الدقة فيما ينشرونه وطالبتهم بالدعاء لها، بدلاً من ترويج شائعات لا تفيد في شيء.

وقد شيع ظهر أمس (الجمعة) جثمان الفنانة شيرين الطحان، إلى مثواها الأخير بعد أن وافتها المنية قبلها بساعات في مستشفى الدفاع الجوي بالتجمع الخامس والذي كانت تعالج فيه من إصابتها بالسرطان.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة وهم الفنان محمد محمود، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان محمد صلاح آدم، والمطربة هدى، بالإضافة لعدد من أقاربها وأصدقائها.

وشهدت الجنازة انهيار والدة شيرين وبعض من أقاربها، بمجرد وصول الجثمان إلى مسجد الشربتلي، وحاول أصدقاء الفنانة الراحلة تهدئة والدتها وسط صراخها: "هتسيبيني لمين".

وكانت أسرة شيرين الطحان قد أخفت عن الجميع إصابتها بالسرطان ومحاربتها المرض اللعين منذ سنوات كانت تتلقى فيها العلاج منه، إلا أن المرض عاد وداهمها بقوة وتمكن منها هذه المرة.

وتستقبل أسرة الطحان العزاء مساء اليوم (السبت) بمسجد المشير طنطاوي.