بالفيديو - ياسمين رئيس تسخر من أنباء إجرائها عمليات تجميل لزيادة وزنها

القاهرة - "لها" 09 أبريل 2023

في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قنات القاهرة والناس، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن رأيها في عمليات التجميل التي تؤدي إلى زيادة الوزن، مؤكدة أنها لا تفضل زيادة وزنها من خلال الذهاب لطبيب تجميل.

وسخرت ياسمين من أخبار ذهابها لطبيب تجميل لزيادة وزنها قائلة: "لو حبيت أغير شكل جسمي هاكل مفتقة، وتخنت قبل كده سبعة كيلو ومكنتش حابة شكلي خالص بحس الوزن الزايد مش لايق عليا.

وأضافت: "لو جالي دور بنت تخينة مش هعرف أتخن، ومهما كلت مش هعرف أتخن".

واستكملت: الفترة اللي تخنت فيها عشان كنت بأكل حاجات معينة في لبنان كلها بتخن".

وعبرت ياسمين عن رفضها تدخل الرجل في كل تصرفات حياتها وتحكمه في كل شيء، مضيفة: "أنا مش صغيرة ورقيبة على نفسي ومش عيلة عشان راجل يتحكم في كل تصرفاتي".

وعن علاقتها بابنها، أكدت أن حياتها تغيرت كثيراً بفضله، قائلة إنها ممكن تترك راجل تحبه من أجل الحفاظ على كرامتها.

وأضافت: "أنا تغيرت عشان ابني وأعتبره راجل وهو غيَّر فيَّ حاجات كتير، وخلاني أحب الدنيا أكثر وأكثر، إيمان وتفاؤل إن كل حاجة هتبقى أحسن طول ما هو موجود".

وأكدت أن لديها إحساساً بالمسئولية طوال حياتها ولكن إحساس الأمومة جعلها أكثر حنية، معلقة: "اكتشفت حاجات فيَّ مكنتش موجودة".

وعن أهمية الرجل في حياتها قالت رئيس: "ممكن أسيب راجل لسة بحبه عشان جرح كرامتي، أي ست راجل يجرح كرامتها لازم تمشي، فاضل إيه بعد الكرامة وكده فاضل الضرب".

كما تطرقت للحديث عن الترند مؤكدة أنها تفضل أن تتصدر الترند من خلال أعمالها وليس حياتها الشخصية، مردفة: "أحب أبقى ترند بأعمالي مش بحياتي الشخصية ولكن موضوع الترند مش حاجة حقيقية قوي، في ناس بتعمل الترند وفي شركات ماسكة الموضوع ده".

وعن مشاركتها في فيلم "لص بغداد"، قالت إنها كانت خائفة من تجربة الكوميديا في الفيلم، معربة عن بالغ سعادتها بردود فعل الجمهور حول شخصيتها خلال أحداث العمل، معلقة: "أنا مش متعودة ولكن فوجئت بردود الأفعال والزملاء في العمل والفيلم خلاني اكتشفت نفسي في الكوميدي".

وعن تفاصيل دورها، قالت: "حبيت دوري جداً وحسيت إن عندي شكل تاني في التمثيل مشتغلتوش قبل كده، وقبل فيلم لص بغداد معملتش كوميدي خالص وكانت تجربة جديدة عليَّ".

واستكملت ياسمين رئيس: "أقدر أعمل فيلم كوميدي من أوله لآخره بطولتي أنا بس ولكن الموضوع لازم يكون كوميدي والسيناريو والممثلين شاطرين".