محمد شاهين: شخصيتي في "الهرشة السابعة" كانت صعبة لأنني لم أتزوج أو أنجب

القاهرة - "لها" 09 أبريل 2023

أكد الفنان محمد شاهين أن كواليس تحضيره لشخصية آدم في مسلسل "الهرشة السابعة"، الذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الحالي والذي حقق به نجاحاً كبيراً، كانت صعبة جداً بالنسبة له.

وأضاف في تصريحات صحافية: "بمجرد ما قرأت شخصية آدم، خطر ببالي فورًا علاقة شقيقي خالد وزوجته، حيث إنهما مرا بالفعل بالهرشة السابعة هذه، وهما في السنة التاسعة من زواجهما حاليًا، وتعلمت منه أن أكون الزوج الحليم الصبور في المسلسل، الذي يستطيع أن يحتوي دون أن يخون".

وتابع: "سر صعوبة الدور تكمن في أنني لم أتزوج أو أُنجب، فكان الدور تحدياً بالنسبة لي، أن تخرج الشخصية مني بشكل حقيقي ويصدقه الناس، الذين اعتادوا على أن البطل في الدراما والسينما هو من له عضلات وما شابه، ولكني أرى أن البطل الحقيقي هو من تزوج وأنجب ومستمر في هذا".

وعن ردة فعل الجمهور حول دوره في المسلسل، قال شاهين: "لاحظت أن الجمهور انقسم لفئتين، فئة مناصرة لآدم، وهي غالبًا تكون فئة النساء التي يعجبها تصرفات آدم واحتواؤه لنادين، وتفتقد هي هذه المشاعر في حياتها، والفئة الأخرى المعارضة لنادين، وهن النساء اللاتي تتمتعن بشخصية مثل شخصية نادين، فتغضب كثيراً عندما يواجه آدم نادين بعيوبها، ويحاولن إثبات أنهن لسن مثل نادين وطباعها".

واختتم محمد شاهين: "حوارهم مألوف على أذننا لأننا نسمعه كل يوم في بيوتنا ومن الناس حولنا، وكان الدور بالنسبة لي تحديًا لأنه مختلف عما قدمت في مشواري، وتحمست لتقديم جانب جديد من شخصية محمد شاهين للجمهور".