جرّبي أسرار النجمات في ارتداء القميص لتَبدي أكثر طولاً

10 أبريل 2023

تعتمد الكثير من النجمات في إطلالاتهن الكاجوال اليومية على القمصان الكلاسيكية بموديلات بسيطة وناعمة، ويعمدنَ إلى تنسيقها بطريقة ذكية ليبدون أكثر طولاً في الصور.

ويعتبر الخصر وطول الأرجل من أساسيات الإطلالات الطويلة، لذا تعنى النجمات باختيار القمصان المناسِبة ويركزن على طريقة تنسيقها. فكلما كان الخصر عالياً بدت الأرجل أطول، مما سيضفي على ذوات القامة القصيرة مظهراً أطول وأجمل.

لذا، عند ارتدائك القميص، حاولي تطبيق أسلوب النجمة اللبنانية نجوى كرم، أي ربطه عند منطقة الخصر، لتسلّط الضوء على القميص والخصر، وهذا ما يمنحها المزيد من الطول.


ولكن لا تقعي في فخ القمصان الطويلة التي على عكس ما يعتقد الكثيرون، بأنها ستقلص من طولك عوضاً عن منحك سنتيمترات إضافية، بل اعتمدي أسلوب النجمة نانسي عجرم بوضع القميص داخل السروال أو الشورت مع حزام ناعم يبرز الخصر ويحرف النظر عن الطول.


أما إذا كنتِ من عشاق القمصان فوق السراويل، فاحرصي على اختيارها باللون نفسه كما تفعل النجمة ميريام فارس، أو اختاري تدرّجات اللون الواحد مع الحرص على ارتداء التدرّجات الفاتحة من الأعلى لقدرتها على جذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم، فالإطلالات باللون الموحّد تعتبر الأمثل لمنحك حضوراً رشيقاً وإطلالة مميزة.