بالفيديو - نور عرقسوسي تنعى والدها بحزن وتبكي بحرقة

10 أبريل 2023

لم تتمكن الفنانة نور عرقسوسي من منع نفسها من البكاء في أول تصريح لها بعد وفاة والدها النجم السوري فائق عرقسوسي الذي فارق الحياة أمس الأحد، بعد صراع مع المرض.

وتحدثت نور في اتصال مع برنامج "Et بالعربي" عن مشاعرها ونعت والدها بكلمات مؤثرة، قائلةً: "في البداية، أعزّي نفسي وكل من يعرف أبي ويحبّه، لأنه كان إنساناً بكل معنى الكلمة، وعاش كل حياته مثل الطفل الصغير... والجميع يعرف ذلك".

وأضافت: "قبل ثلاث سنوات أُصيب أبي بمرض السرطان، وعانى كثيراُ. ربّ العالمين أعطاه الراحة، وأنا لا أستطيع أن أمشي في عزائه، أريد أن تبقى صورته كما أعرفه، الإنسان المحبّ للحياة والناس والخير وبابا كل عمره يمتلك روح طفل".


وتابعت: "توفيت والدتي قبل سنتين تقريباً بشكل مفاجئ، ورغم أن والدي كان مريضاً، هذا الوجع سوف يرافقني كل حياتي. أنا اليوم أصبحت يتيمة، ربنا يخليلي إخوتي وهم بجانبي لكن لا شيء يعوض غياب الأهل، الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة. اليوم فقدت نصف روحي".

كما شاركت المغنية السورية ورقة النعي، حيث تتلقى التعزية بوالدها مع أشقائها يومَي الاثنين والثلاثاء في المزة بسوريا، وحرص عدد كبير من النجوم على مواساتها بعبارات نابعة من القلب.


ونعت نور والدها الراحل بصورة قديمة تجمعها بوالديها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "اجتمعوا الحبايب... شكراً لأنكن عرفتوا بعض وحبيتوا بعض وجبتولي أغلى إخوة بهالدني... الحمدلله على كل شي".


وأضافت: "أبي وصديقي وأخي ورفيقي بهالحياة في ذمة الله، يا ريت كل البنات عندهون أب متلك... يا ريت كل البنات أبوهون كان فايق عرقسوسي".