استوحي إطلالاتك الرمضانية الأنيقة من المشاهير

11 أبريل 2023

تحرص غالبية الفنانات والفاشينيستات خلال شهر رمضان على استعراض جمالهن والترويج لبعض الماركات العالمية من خلال إطلالاتهن الفخمة لناحية التصاميم المتنوعة والتي تعتمد على الشك والتطريز لتبدو أكثر فخامة، أو لناحية القماش المستخدم الذي عادةً ما يكون من الحرير أو الساتان لإطلالات مبهرة في المناسبات الرمضانية.

وخلال الأيام الماضية، خطفت النجمة التونسية درة زروق الأنظار بإطلالة فخمة عبارة عن عباءة من تصميم الأردنية فداء عساف بيضاء اللون مع تطريزات ناعمة باللون الأحمر، وجاءت بتصميم يشبه القفطان مع أكمام واسعة تتخذ شكل كاب، فكان التنسيق مميّزاً، ويمكن اعتبار هذه الإطلالة الأجمل في رمضان.


كما تحرص النجمة هيفاء وهبي على استعراض إطلالاتها المميّزة خلال المناسبات الرمضانية التي تشارك فيها، ونجحت في لفت أنظار متابعيها بملابسها الفخمة وتنسيقاتها البارزة، ومن بينها ارتداؤها فستاناً أسود طويلاً وواسعاً يشبه العباءة مع أكمام واسعة تتخذ شكل كاب، وقد نسّقته بإضافة قلادة ضخمة على شكل هلال رمضان وكسرت رتابة اللون الأسود بحقيبة صفراء ناعمة.


كذلك لفتت هيفاء الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة عبارة عن فستان أبيض طويل وواسع، وتميّز بنقوش الورود الكبيرة باللون البنفسجي، وحركة الدانتيل الناعمة عند الأكمام والخصر التي أضافت لمسة من الجمال على إطلالتها. ونسّقت مع الثوب الفخم "بوط" قصيراً باللون البنفسجي الغامق، فبدت كالأميرات.


وحضرت الإعلامية السعودية لجين عمران إحدى المناسبات الخاصة بـ"تيك توك" بفستان باللون الفضي تميّز بتصميمه المتداخل عند الأكمام، مع حزام أبرز خصرها النحيل وأضاف على القطعة الجمال والفخامة. 


تحرص الفاشينيستا فوز الفهد على الترويج لبعض الماركات العالمية من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا، ولفتت الأنظار أخيراً بإطلالة ناعمة عبارة عن عباءة تجمع بين اللون البيج الذهبي الذي جاء على شكل فستان بسيط ومن دون أي زخرفات باستثناء "بابيون" تزيّن الخصر مع كاب فوقه باللون الذهبي المتلألئ، وقد نسّقته مع حذاء نسائي من اللون نفسه وبعض المجوهرات.

  

كذلك أطلّت الإعلامية والفاشينيستا نهى نبيل بفستان لافت خلال إحدى المناسبات الرمضانية، وتميّز بتصميمه الضيق مع أكمام واسعة ومتدلية تلامس الأرض، وتم تزيين الصدر بالأحجار الخضراء والذهبية المتلألئة والتي توزّعت على كامل الفستان بطريقة أنيقة أضافت لمسة من السحر على الإطلالة.