بالفيديو - طليق رانيا يوسف يواصل إثارة الجدل بتصريحاته... وهذا ما قاله عن مصاريف ابنتيه منها

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2023

في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، واصل المنتج محمد مختار الحديث عن أزمته مع طليقته الفنانة رانيا يوسف، وكشف عن رأيه في ارتداء ابنته "فستان البطانة"، وكيف سيتصرف إذا دخلت ابنته مجال الفن، بالإضافة إلى العديد من الأسرار التي تُذاع للمرة الأولى.

وعلّق مختار على ظهور ابنته في "مهرجان الجونة" مرتديةً "فستان البطانة" الشهير، على الرغم من الجدل الواسع الذي أثارته والدتها رانيا يوسف، في "مهرجان القاهرة السينمائي" في دورته الـ40، بسبب الفستان، علّق قائلاً: "زعلت أوي من ظهور بنتي بفستان البطانة مع رانيا يوسف في المهرجان، الأب معاه فلوس يصرف بس، القوانين تدعم المرأة".


وأشار إلى أنه إذا امتلكت ابنته الموهبة في التمثيل فسينتج لها، مؤكداً أن السينما والدراما ليس فيها تجاوزات.

كما أكد أنها المرة الأخيرة التي سيظهر فيها تلفزيونياً ويتحدث عن مشاكله الأسرية مع طليقتيه الفنانتين نادية الجندي ورانيا يوسف، مضيفاً أن هناك عقد اتفاق بينه وبين رانيا يوسف، يُلزمها بعدم الكشف عن مشكلاتهما، بالقول: "معايا أوراق بكل المبالغ اللي دفعتها". وأضاف: "إديت لرانيا يوسف كل حاجة بحكم محكمة"، مشدداً على أنه دفع لها ولابنتيها منه أموالاً كثيرة، وولا يزال يدفع أقساط المدارس سنوياً، موضحاً: "أديت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه".

وأشار الى أن مصاريف ابنته من رانيا يوسف في إسبانيا أقل منها في مصر، لافتاً إلى أن المحكمة ألزمته بدفع 15 ألف جنيه شهرياً لابنتيه، ويتم إيداع هذا المبلغ في حساب رانيا المصرفي شهرياً، منوهاً بأن ابنتيه تعيشان مع والدتهما في فيلتها، وأن ابنته الكبيرة تعمل حالياً وأسّست عملاً خاصاً بها، معقباً بالقول: "آخر مبلغ حصلت عليه من كام يوم".

وتابع محمد مختار أنه لم يكن له شريك طوال حياته في إنتاج أي عمل فني، مؤكداً أنه بدأ الإنتاج منذ 24 عاماً وكان صغيراً في السنّ، والفنانة نادية الجندي هي مَن دعمته. وأكد أنه استفاد من نادية الجندي ولم يكن يعرفها وتقابلا في ملعب الجزيرة، مشيراً إلى أنها أنتجت لنفسها أكثر من عمل قبل دخوله في مجال الإنتاج الفني. وأضاف: "ساندتني في أول فيلم وساعدت في وجود الفيشاوي وأسماء كبيرة جداً، نادية كانت ورايا، اتصرفت بفكر جديد".

وكشف محمد مختار أنه بدأ الإنتاج بـ 50 ألف جنيه فقط، مشيراً إلى أنه كان يعمل في مجال العقارات، وأن نادية الجندي لم تكن تتحمل العمل في الإنتاج، قائلاً: "والست لوحدها في الإنتاج بتتاكل".

كما كشف عن سبب عدم إنتاجه للفنانة رانيا يوسف عند زواجه منها، مشدداً على أنها في عام 2000 كانت تبدأ خطواتها الأولى في الفن ولم يكن أحد يعرفها، بالقول: "فرس بيجري بسرعة لو حطتها في مقارنة كانت ضاعت واتظلمت، رانيا اتعرفت في السوق بسبب ارتباطها بيا، مكانش حد يعرفها".

وأوضح أنه تزوج برانيا يوسف لأنها شخصية لطيفة، كما أن الفنانة نادية الجندي طيبة جداً.