"لها" تكشف سبب حذف أسما إبراهيم فيديو لمحمد مختار

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2023

بعد حلقة المنتج محمد مختار في برنامج "حبر سرّي"، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم، نشرت الأخيرة بعض مقاطع الفيديو عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، من بينها مقطع سألت فيه مختار عن "فستان البطانة" الذي ارتدته ابنته في "مهرجان القاهرة السينمائي".

إلا أن الجمهور فوجئ بحذف الفيديو من على صفحة الإعلامية الشهيرة، ما دفع عدداً كبيراً منهم للسؤال عن السبب الذي دفعها لحذفه.

"لها" تواصلت مع أحد معدّي البرنامج حيث أكد أن ردود الفعل التي تلقتها أسما على الفيديو كانت قاسية جداً، خاصة بعد رد الفنانة رانيا يوسف على تصريحات طليقها في تعليقها على الفيديو، وردّه عليها بألفاظ جارحة، الأمر الذي دفع أسما لحذف الفيديو بعدما أثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي وتناقلت المواقع الإخبارية التصريحات المتبادَلة بين رانيا وطليقها.

ومن الجدير بالذكر أن أسما ابراهيم كانت قد استضافت محمد مختار، حيث قال خلال الحلقة إنه لم يترك ابنتيه من الفنانة رانيا يوسف بعد انفصاله عنها، مضيفاً: "حبي لبناتي لم ينته، وكنت أتمنى أن يبقوا معي بعد زواج رانيا يوسف من طليقها الثاني"، مشيراً إلى تفضيل ابنتيه البقاء مع والدتهما.

واختتم محمد مختار بالقول: "طليق رانيا يوسف الثاني كان خطر وكنت خايف على إقامة بناتي مع مسجل خطر وعليه أحكام 38 سنة سجن وعليه 37 جريمة، وقلت لرانيا يوسف وفهّمتها قبل الجواز منه إنه خطر عليها وعلى بناته".