رانيا يوسف تهاجم محمد مختار بسبب "فستان البطانة"

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2023

فتحت الفنانة رانيا يوسف النار على طليقها المنتج محمد مختار، بعد تصريحاته الأخيرة عن حزنه لظهور ابنتهما بـ"فستان البطانة" الشهير، خلال حفل ختام الدورة الرابعة من "مهرجان الجونة السينمائي" الذي أُقيم قبل عامين.

وكتبت رانيا تعليقاً على فيديو نشرته الإعلامية أسما إبراهيم من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" ويوثّق لقاءها مع محمد مختار في برنامج "حبر سرّي"، جاء فيه: "وأنت كنت فين طول الـ13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونِعم الأب". وأضافت: "ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول مكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض إنها شرفك وعرضك ولا عشان كنت مستفيد؟".

كما علّقت رانيا على فيديو بدا فيه طليقها وهو يعرض بعض الأوراق والمستندات التي تؤكد أنه يدفع كل شهر مصاريف ابنتيه منها قائلةً: "آلافات... لطيف إن الواحد يكذب ويصدّق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك، الحقيقة أنا مقامي أكبر من إن الواحد يرد على واحد زيك".

وكان محمد مختار قد أبدى انزعاجه من ظهور ابنته بـ"فستان البطانة" الذي اشتُهرت به والدتها وأثار جدلاً كبيراً... وقال خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج "حبر سرّي": "زعلت جداً من ظهورها بالفستان، ومقدرتش أعمل حاجة، الأب حالياً هو الفلوس بيصرف وبس من غير ما يفتح بقه".