بالفيديو - روجينا تبكي بسبب أشرف زكي: "كان عريس لقطة"

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2023

حلّت الفنانة روجينا ضيفةً على برنامج "أنا والقناع" الذي تقدّمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة "الحياة"، حيث بكت على الهواء عند سؤالها عن فترة مرض زوجها أشرف زكي، قائلةً: "فترة صعبة أوي في حياتي وحياة بناتي وكنت بلبس قناع الراجل المتحمّل المسؤولية".


وتابعت أن زوجها الفنان أشرف زكي كان يرفض وجود أي شخص بجواره باستثنائها هي، وكانت تلعب دور الأب والأم في الوقت نفسه، وتتحمّل مسؤولية الأولاد، موضحةً: "كنت لابسة قناع أشرف في الوقت ده وحسيت أحاسيس صعبة وهو داخل غرفة العمليات حسيت إنهم بياخدوا قلبي مني".


وبعدها دخلت روجينا في نوبة بكاء شديدة، مما اضطر منى عبد الوهاب لاحتضانها، في لفتة إنسانية حيث كانت روجينا تحكي عن لحظات خاصة عاشتها مع أشرف زكي.

وقالت روجينا إنها تخفي وجهها دائماً بقناع صامت، مؤكدةً: "الضحك بيبقى صعب عليَّ والصمت بيبقى موهبة كبيرة ونعمة وبحبها. الصمت أمر مهم، ولديَّ قناعة بأن الصمت يساعد على عدم خسارة الشخص... عمر الصمت ما عمل مشاكل بس بيعمل غموض".



وتعليقاً على سؤال عن موافقتها على عريس تقدّم لها في عمر 18 عاماً، قالت روجينا: "كان طيش شباب"، وأضافت: "كانت السكينة سرقاني وعاوزة أتجوز الراجل ده، أشرف زكي لما أتقدّم لي كان عريس لقطة، كان لسة طالب بس لقيت فيه البطل والأمان... كنت عاوزة أكون معاه".