بالفيديو - سميرة سعيد: "لا أخجل من عمري... وأحمد الله أنني ما زلت قادرة ألعب رياضة وأغنّي"

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2023

خلال لقاء نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قالت المطربة المغربية سميرة سعيد إن رمضان في مصر "حاجة تانية" لأنها تلتقي خلاله بعدد كبير من أصدقائها، مشيرةً إلى أنها تعشق الشوكولاتة بكل أنواعها، وخصوصاً "الدارك شوكليت" لأنها صحية، ولا تمانع في تناول الشوكولاتة طوال اليوم.

وكشفت سميرة عن سر رشاقتها رغم عشقها للشوكولاتة، قائلةً: "لازم الواحد يحسب كويس، أنا النهاردة أكلت شوكولاتة يبقى هبعد عن أي شيء يسبّب زيادة الوزن، هي في النهاية حسبة، لكن ممكن أكون معرّضة لزيادة الوزن إذا لم أنتبه لحساب السعرات الحرارية التي أتناولها".


وأكدت أنها تمارس الرياضة بانتظام لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها، مشيرةً إلى أنها تتناول القهوة في الصباح خارج شهر رمضان، ثم تمارس الرياضة، سواء في صالة الجيم أو في منزلها، وذلك من ساعة وربع الساعة إلى ساعتين.

وأشارت سميرة سعيد إلى أنها لا تخجل من عمرها الحقيقي، وتعتبر أن العمر يحدّده قلبها وعقلها، مؤكدة أن مدّة العمر تختلف بين إنسان وآخر،  فأحياناً تكون قصيرة، وأحياناً تكون طويلة، فلكل شخص العمر الذي كتبه الله.

وأضافت: "مبيفرقش معايا خالص أنا عادي بالنسبالي أقول سنّي، وأنا بحمد ربنا في السن ده قادرة أغنّي وقادرة ألعب رياضة وقادرة يبقى ليا حياة، بسافر وباكل وبعمل كل ده وأنا في السن ده، مش قاعدة في البيت، ساعات بستغرب، بس في الآخر مبخجلش من سني أبداً، وهذه طبيعة الحياة وكلنا لينا عمر".