مصطفى شعبان يردّ على استفسارات الجمهور حول تلاوته القرآن في "بابا المجال"

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2023

بعد الجدل الذي أثاره الفنان مصطفى شعبان في مشهد إمامته للمُصلّين وتلاوة القرآن في مسلسل "بابا المجال"، الذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي، بدأ الجمهور بالسؤال عن سبب تجويده للقرآن لكريم.

وردّ شعبان على تلك التساؤلات قائلاً: "ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، أنا كنت محظوظ وأنا صغير في المدرسة كان فيه مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكنتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين ولحد النهاردة فاكر الأحكام، لسة جوايا".

كما عبّر عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسله "بابا المجال" في مصر وخارجها قائلاً: "فيه محلات وورش اسمها "بابا المجال"، وصديق لي اتصل بي من مدينة مانشستر قال إن فيه كافيه مكتوب عليه: تابعوا مسلسل بابا المجال هنا".

أما عن أوجه الشبه بينه وبين شخصية "زين" التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، فقال: "أنا صبور زي "زين"، والصعوبات اللي بتواجه الشخصية إنه بيقابل عوالم مختلفة وشخصيات متناقضة، وأنا سعيد إن رسالة المسلسل وصلت للشباب العربي".

وتصدّر الفنان مصطفى شعبان "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد عرض الحلقة 18 من مسلسل "بابا المجال"، والتي ظهر فيها يؤمّ المصلّين في المسجد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المشهد، مبدين إعجابهم به.

مسلسل "بابا المجال" من بطولة: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، وآخرين.