بالفيديو - هالة صدقي تمازح جمهورها: "مصر جاية ورايا دبي تسأل عن جعفر"

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2023

نشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يرصد لقاءها بحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عصام الحضري، خلال تواجدهما في دبي.

ومازحت هالة جمهورها في الفيديو حيث قالت إن الحضري وزوجته حرصا على الاطمئنان على "جعفر العمدة" ومعرفة ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة... وأضافت: "عصام الحضري جالي دبي يسأل على جعفر، الحاج في أمان مصر كلها جاية ورايا تسألني عن الحاج".


وكانت هالة صدقي قد نشرت عبر حسابها الخاص في "تيك توك" مقطع فيديو كشفت من خلاله كواليس آخر مشهد صوّرته في مسلسل "جعفر العمدة" واحتفالها مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان.

وظهر من خلال الفيديو أن آخر المشاهد التي صوّرتها هالة هو مشهد زيارتها لابنها "جعفر" في القسم بعد القبض عليه لحيازته مواد مخدّرة.

وظهرت وهي تحتفل مع محمد سامي بانتهاء تصوير دورها في المسلسل وهو يقول لها "الملكة" وأنه تشرّف بالعمل معها، فتردّ عليه مازحة: "أنا عارفة"، ثم سلّمت على محمد رمضان واحتضنته وباركت له على المسلسل.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر"، وبطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.