عزّزي صحة بشرتك وإشراقها مع كريم "أوكسجين غلو سي سي" الرائع من "فيلورغا"

12 أبريل 2023

يحتاج الجلد، تماماً مثل أي عضو آخر في الجسم، إلى كمية كافية من الأكسجين ليعمل بشكل فعّال. يتم توصيل الأوكسجين إلى خلايا الجلد عبر خلايا الدم الحمراء، حيث تستخدمه الميتوكوندريا لإنتاج أدينوسين ثلاثي الفوسفات (ATP)، وهو الوقود الأساسي للنشاط الخلوي. عندما تتعطل هذه العملية، يتعرض توازن خلايا الجلد للخطر، مما يؤدي إلى تدهور صحة الجلد بشكل عام. لسوء الحظ، يمكن أن تؤدي الحياة الحديثة إلى انخفاض نسبة الأكسجين في الجلد، فيساهم التلوث والإجهاد والأشعة فوق البنفسجية والتدخين والإرهاق في انخفاض جودة الهواء وإمداد الجسم بالأكسجين. نتيجة لذلك، يتم منع التنفس الخلوي، مما يؤدي إلى انخفاض إنتاج مركّب الـATP وتباطؤ تجديد الخلايا وتراكم السموم في الجلد.


الخبر السار هو أن كريم أوكسجين غلو سي سي، المنتج الجديد الرائع من "فيلورغا"، يحتوي على تركيبة تجمع بين تصحيح اللون والعلاج الكاربوكسي، وهي تقنية تعيد أكسجين الخلايا من طريق حقن كمية صغيرة من ثاني أكسيد الكربون الطبي المعقم في الجلد. تعمل التركيبة الأولى من نوعها كمعزز للأكسجين ومُحسّن للبشرة وواقٍ حضري.

يحتوي كريم سي سي على تركيبة فريدة من نوعها لإشراقة مثالية مستوحاة من العلاج الكاربوكسي، وهي تقنية طبية جمالية تعزز توهج البشرة، وتتميز ألوان كريم السي السي الشاملة القابلة للتعديل بأصباغ دقيقة تصحح وتوحد وتعزز كل درجات لون البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كريم أوكسجين غلو سي سي حماية ثلاثية ضد الأشعة فوق البنفسجية والضوء الأزرق والتلوث، مما يحافظ على بشرة متألقة وملمس مثالي للبشرة طوال اليوم.