بسبب ريهام عبد الغفور... منة شلبي تهاجم أسما إبراهيم والأخيرة تردّ

القاهرة – "لها" 13 أبريل 2023

هاجمت الفنانة منة شلبي الإعلامية أسما إبراهيم مقدّمة برنامج "حبر سرّي" بسبب سؤال طرحته على الفنانة ريهام عبد الغفور في حلقتها بالبرنامج عن أن منة شلبي سبقتها بخطوات كبيرة.

ونشرت منة لقطة من البرنامج عبر حسابها الخاص في "تويتر"، وعلّقت عليها قائلةً: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب... ريهام فنانة كبيرة جداً وإحنا مش في سباق، إحنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب".

وردّت أسما على منة عبر "تويتر"، قائلةً: "بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجّه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً إنها بتحقق نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

وأضافت: "الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة... وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وإن مش مقصود تماماً اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردّك".

وكانت أسما إبراهيم قد وجّهت سؤالاً الى الفنانة ريهام عبد الغفور خلال حلقتها من برنامج "حبر سرّي"، جاء فيه: "تقرّي وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي"... لتردّ عليها ريهام عبد الغفور بالقول: "أعترف جداً... منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بيها وأنا بحبها وبحترمها جداً فنياً وإنسانياً وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات وبتمنالها كل التوفيق في مسلسلها".