بيلا حديد تساند آريانا غراندي في وجه التنمّر

13 أبريل 2023

دعمت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بلا حديد، النجمة العالمية أريانا غراندي عقب ردّ الأخيرة في فيديو على التنمّر والانتقادات التي تعرضت لها بسبب نحافتها المفرطة.

وشاركت حديد فيديو غراندي معلقةً بقولها: "أنت لا تعرف أبدًا ما الذي يمرّ به شخص ما عقليًا أو جسديًا : مرض أو اكتئاب، حزن أو وجع قلب. أنت فقط لا تفعل، ولن تعرف أبدًا حتى تقف في يوم ما في مكانهم. بدلاً من تقديم النصائح أو الآراء غير المرغوب فيها أو الحكم أو العدوانية، حاول فقط تقديم يد المساعدة وكن لطيفًا. هناك دائمًا شيء يمسّ شعور الناس، لذا حاول أن تكون لطيفًا، خاصةً عندما لا تعرف الشخص أو ما الذي يمرّ به. إنستغرام ليس حقيقيًا ونحتاج إلى النظر بشكل أعمق وتذكير أنفسنا بوعي بأننا كلنا بشر ونبذل قصار جهدنا. لذا في المرة القادمة التي يريد فيها شخص ما كتابة مقال بغيض للتسلية، أو وضع تعليق وضيع للحصول على بعض الإعجابات، فقط تذكر ذلك. إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن شخص آخر، فابعد نفسك عن المحادثة. من الرائع أن تكون لطيفًا. أحبكم يا رفاق، وأحبك يا آري. هذا مهم جدًا، أنا فخورة جدًا بك. هذا الأمر سيساعد الكثير من الناس. شكراً".

وقالت غراندي في الفيديو إنها كانت تتناول الكثير من مضادات الاكتئاب وتشرب الكحول في الوقت نفسه وتتناول أطعمة سيئة، مضيفةً: "عندما كنت أظهر وكأني في صحتي، كنت في الحقيقة في الحضيض".

وأردفت: "لا تعرف ما يمر به الشخص الآخر. لذا حتى ولو كانت نيتك حسنة أو تتحدث من محبتك له، تذكر أنّه من المحتمل أن يكون هذا الشخص يعمل على حل مشكلته أو يوجد نظام دعم خلفه يساعده على ذلك. لذا كونوا لطفاء مع بعضكم البعض ومع أنفسكم أيضاً".

وختمت: "أعتقد أنك جميل(ة). بغض النظر عما تمرون به. بغض النظر عن وزنكم. بغض النظر عن الطريقة التي تضعون بها مكياجكم. بغض النظر عن عمليات التجميل التي قمتم بها. بغض النظر عن أي شيء".