بالفيديو - انتصار: أنا أفضل من نيللي كريم وأتمنى عودة مشاهد القُبلات

القاهرة – "لها" 13 أبريل 2023

حلّت الفنانة إنتصار ضيفةً على الإعلامية نانسي مجدي في برنامج "القاهرة اليوم"، والذي يُعرض يومياً في رمضان على قناة "اليوم".

وتحدثت انتصار خلال اللقاء عن مشاركتها في مسلسل "ذات" وكواليسه وعلاقتها بنجوم العمل، حيث كشفت أنها ترى أن أداءها التمثيلي هي وباسم سمرة خلال العمل كان أفضل من أداء نيللي كريم.


وبررت سبب ذلك بأنها تمتلك خبرة عمرها عشر سنوات، كانت نيللي خلالها ترقص الباليه، خاصة أنها تخصّصت في هذا المجال في بدايتها الفنية.

وأكدت إنتصار أنها وزميلها باسم سمرة قدّما لنيللي النصائح والدعم خلال العمل، وكان مسلسل "ذات" الذي عُرض عام 2013، وهو سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، قد حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.


كما كشفت انتصار عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة واختفاء المشاهد الساخنة من الأفلام، مؤكدةً أن الأعمال الفنية في العصر الذهبي للسينما خلال فترة الستينيات والسبعينيات لم تخلُ من هذه المشاهد.

وكشفت انتصار عن استعدادها لتقديم مشهد يحتوي على قُبلة في أي عمل فني، فيما أكدت أنها سترفض ارتداء المايوه بسبب زيادة وزنها، وتمنت أن تعود مشاهد القبلات والمايوهات إلى السينما.

يُذكر أن انتصار تشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "ضرب نار" والذي يقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وهدى الإتربي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.