بالفيديو - جمال سليمان يردّ على انتقادات دوره في "عملة نادرة"

القاهرة – "لها" 14 أبريل 2023

ردّ الفنان جمال سليمان على انتقاد البعض له بسبب تقديمه دور رجل صعيدي في مسلسل "عملة نادرة" على الرغم من أنه سوري الجنسية.

وتحدث سليمان خلال حلوله ضيفاً على برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة "العربية"، عن انتقادات البعض لاختياره لدور صعيدي قائلاً: "الموضوع لم يزعجني وأصبحت لا أهتم، فقط أنتبه لنقد بنّاء وفي مكانه، وبشكل عام أنا كفنان أكيد مفيش شغل كامل ولا الأعمال اللي بقدّمها خالية من العيوب، كل عمل فني بيكون له نقد، وأنا لازم أحترمه وأقدّره، أحياناً بيكون في كلام لازم الواحد يتجاوزه وخاصة على السوشيال ميديا، والصعيد فيه لهجات مختلفة".



وأشار سليمان إلى أنه تحمّس للمشاركة في مسلسل "عملة نادرة" لأسباب عدة، أولها أنه يحب اللهجة الصعيدية وعالم الصعيد، إذ قال: "يعرض عليَّ الكثير من المسلسلات الصعيدية، لكن أنا كل ما يكون عندي فرصة أشارك في مسلسل صعيدى حلو وسيناريو مكتوب جيد بكون سعيد، ووجود أستاذ مدحت العدل حمّسني لأني أعرف كتابته جيداً، هي دائماً بتناقش قضايا وتقدّم رسائل".

مسلسل "عملة نادرة" بطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، محمد فهيم، هشام عاشور، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.