بالفيديو - محمد نجاتي يكشف سبب عدم استمراره في الغناء

القاهرة – "لها" 14 أبريل 2023

حلّ الفنان محمد نجاتي ضيفاً على برنامج "خط أحمر" الذي يقدّمه الإعلامي محمد موسى على قناة "الحدث اليوم".

وخلال اللقاء، كشف نجاتي سبب اعتزاله الغناء، كما تحدّث عن حياته الشخصية، مشيراً إلى أنها مليئة بالذكريات المؤلمة والكبوات، كذلك علّق على مشاركته في فيلم "ضد الحكومة" لأحمد زكي.

وقال نجاتي عن اعتزاله الغناء بعد طرحه ألبوماً وزّعه المايسترو وليد فايد: "ملقتش نفسي مطرب وأقدر أنافس فيه، لكن التمثيل هقدر أحقق فيه طموحاتي".


وأضاف أن حياته الشخصية مليئة بالذكريات المؤلمة والكبوات، لكن هناك أيضاً ذكريات جميلة تتمثل في مشاركته بالعديد من الأعمال الفنية مع نجوم كبار ونخبة من المخرجين والمؤلفين.

كما علّق على مشاركته في فيلم "ضد الحكومة" من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة عفاف شعيب، قائلاً: "فيلم "ضد الحكومة" من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية وغيّر قوانين".

وأضاف أن والده كان من أكبر الداعمين له لدخول عالم الفن، قائلاً: "كان بيغني وصوته حلو وورثت منه المزيكا، وأمي كان لديها حس فني وذوق رفيع وعالي وكانت بتوجهني، ولكن المخرج الكبير عاطف الطيب هو من كان يختار لي أعمالي الفنية، ولم أشارك في عمل إلا بعد موافقته، وكان دايماً بيقول اشتغل واحدة واحدة عشان متحرقش نفسك".

وأشاد محمد نجاتي بمشاركته في مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش"، من تأليف أسامة أنور عكاشة، مشيراً إلى أنه تناول الفساد في المجتمع، وكان أول عمل يشارك فيه، وبعدها انهالت عليه العروض الفنية.