"هيلتون" تعلن أول فنادق "دبل تري باي هيلتون" في جدّة

14 أبريل 2023

أعلنت "هيلتون" المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (HLT) اليوم توقيع اتفاقية إدارة فندق جديد في جدّة، تعود ملكيته الى صندوق الأهلي ريت (1) للاستثمار العقاري، وهو صندوق استثماري مُدرج تديره شركة الأهلي المالية. هذا وتتوقع "هيلتون" نمواً ملحوظاً في عدد فنادقها بالسعودية خلال السنوات المقبلة، لتزيد على 75 فندقاً تُدار تحت مظلة علاماتها التجارية المتعددة والحاصلة على جوائز.

وفي هذا السياق، قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في "هيلتون" بالشرق الأوسط وأفريقيا: "تمثل المملكة العربية السعودية سوقاً واعدة لنمو أعمال "هيلتون"، ونتطلع لمواصلة تعزيز تواجد فنادقنا التي تقدّم خدمات متكاملة على نطاق أوسع على مستوى المملكة، ويأتي توقيع فندق "دبل تري باي هيلتون جدة الأندلس مول"، ذي الموقع المتميز، تماشياً مع استراتيجيتنا الطموحة. ولا شك في أن الشراكة مع الأهلي المالية تؤكد رغبة "هيلتون" بالعمل مع أفضل الشركاء والتزامها الراسخ تجاه القطاع الخاص".

يُعدّ فندق "دبل تري باي هيلتون جدة الأندلس مول" أول فنادق هذه العلامة التجارية في جدّة، ومن المرتقب افتتاحه العام المقبل بعد تنفيذ خطة متكاملة لتجديد وتحديث الغرف والمطاعم ومرافق الترفيه وغيرها. يضم الفندق 164 غرفة وشقة فندقية عصرية، ومطعمين أنيقين يقدّمان تجارب مميزة للمأكولات والمشروبات، وأحدث مرافق اللياقة، بما فيها صالة رياضية وحمّام سباحة خارجي، وسبع قاعات للمناسبات والاجتماعات.

يتميز الفندق الراقي بموقعه على طريق الملك عبد الله، وهو متصل بـ"الأندلس مول" الذي يُعدّ من أشهر وجهات التسوّق المحبوبة في مدينة جدّة، كما يقع على مُقربة من مستشفى الدكتور سليمان الحبيب، الذي يُفتتح قريباً ويضم 330 سريراً. ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة من معالم عدة تعليمية وطبية وترفيهية مهمة، ومن وسط مدينة جدّة. كما يقع على مسافة 20 دقيقة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

ومن الجدير ذكره أن فندق "دبل تري باي هيلتون جدة الأندلس مول" سيشارك في برنامج ولاء الضيوف "هيلتون أونرز"، البرنامج الحاصل على جوائز وتشارك فيه 19 علامة مرموقة من علامات "هيلتون". ويمكن أعضاء "هيلتون أونرز" الحجز مباشرة عبر قنواتهم المفضلة من "هيلتون" للحصول على مزايا فورية متعددة، ومنها خيارات الدفع المرنة التي تتيح لهم اختيار أي مزيج يناسبهم من الدفع بالنقاط والمال عند حجز الإقامة، والخصومات الحصرية للأعضاء والتي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى اتصال "واي فاي" المجاني.

تدير "هيلتون" حالياً 16 فندقاً في المملكة العربية السعودية وتعمل على تطوير 51 فندقاً آخر، فيما تخطّط لتوسيع عملياتها ليتجاوز عدد وجهاتها 75 فندقاً في السنوات المقبلة، بما في ذلك علامات تدخل المملكة لأول مرة مثل فنادق ومنتجعات LXR، وعلامة "كانوبي" من "هيلتون"، و"إمباسي سويتس" من "هيلتون"، و"هامبتون" من "هيلتون".