تمتعي ببشرة مشدودة ونضرة بهذه الأدوات التجميلية

15 أبريل 2023

تعتمد الكثير من السيدات على أدوات التجميل اليومية الاي تروّج لها كبرى دور الجمال بالاستعانة بالمشاهير لتشجيع النساء على شرائها والحصول على مزايا مُشابهة لعمليات التجميل، ولكن من دون اللجوء إلى تدخل جراحي.

وتُمكّنُك الأدوات التجميلية المنتشرة في الأسواق من فرض روتين يومي مثالي للعناية بالبشرة. وتتميّز جميعها بكونها تستوحي أفكارها من أساليب التجميل القديمة لتوفير حلول سريعة وفعّالة وطبيعيّة مع نتائج فوريّة لشدّ الوجه والتخلص من التجاعيد.

ومن ضمن تلك الأدوات هناك رولر الوجه التي تعملُ على تحفيز عضلات الوجه وتُمكِّنُك من التقدّم في العمر برشاقة ومن دون اللجوء إلى استعمال الحقن أو الأجهزة غالية الثمن.

وتناسب أدوات التجميل الخاصة بشدّ الوجه كل أنواع البشرة، والملفت أنها باتت منتشرة في المحلات بأسعار متفاوتة وبات يتواجد منها الأصلي والتقليد. وهي ليست أدوات للوجه فحسب، بل تُعتبر أيضاً أداة ممتازة للاسترخاء وتهدئة الأعصاب. فهي أداة مُتعدّدة الاستعمالات، إذ تُساعدُكِ على الاسترخاء بعد عناء يومٍ طويل، عبر تدليك الوجه وتقليص الانتفاخ والمُساعدة على التصريف اللمفاوي.

وتُمثّلُ هذه الأدوات الصغيرة الحجم حلاً رائعاً للنساء للتخلّص من التورّم تحت العينين، كما تُساعد على تحسين شكل الفك. وتحاكي هذه الأدوات المفعول الحقيقي لجلسة التدليك المُحترفة، فهي تساهمُ في صقل وتحديد وإراحة الوجه بواسطة تكنولوجيا الاهتزازات الصوتيّة التي تمنحك بشرة خلاّبة.