حافظي على نعومة يديك وشبابهما بهذه الخطوات

15 أبريل 2023

مع التقدّم في السنّ ونتيجة التعرّض المفرط للعوامل البيئية والظروف المناخية الضارة إلى جانب الإهمال، تعاني بشرة اليدين من الجفاف والاحمرار والتقشّر. لذا، احمي بشرة يديك وغذّيها دائماً باتباعك هذه الخطوات:

- الكريمات الفعالة: للعناية بيديك، اختاري مرطّباً فعالاً غنياً بمكونات ملطفة وتساعد في محاربة عوامل الشيخوخة، للحفاظ على شبابهما وحمايتهما من الجفاف والترهل وظهور علامات التقدّم في السنّ باكراً إليهما.

- عالجي الأضرار بسرعة: تظهر البقع الداكنة على يديك بسبب التقدم في السنّ والتعرّض لأشعة الشمس الضارة من دون حماية. لذا، إن كنت تعانين هذه المشكلة، ننصحك بأن تعالجيها باختيارك كريمات اليدين المزوّدة بتركيبة معالِجة للبقع الداكنة وأسباب ظهورها والغنية بمكونات فعالة لتبييض البقع الداكنة والتخلّص منها وتصحيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه.

- التقشير ضروري: تأكّدي من تقشير بشرة يديك مرّة أسبوعياً، تماماً كبشرة وجهك لتخليصها من الخلايا الميتة والمحافظة على نعومتها وشبابها الدائم.

- العناية بالأظافر: تعتبر الأظافر السليمة من أهم سمات الأنوثة الجذابة. لذا، ننصحك بالاهتمام بأظافرك من خلال تدليكها بالزيوت الخاصّة والكريمات المطرّية التي تحافظ على صحة أظافرك وتحميها من التكسّر وتقوّيها وتمنع تغيّر لونها.