بالفيديو - رانيا فريد شوقي تكشف أسراراً عن شخصيتها في "المداح"

القاهرة - "لها" 15 أبريل 2023

في لقاء أجرته الإعلامية سهير جودة مع الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر صفحتها على "فيسبوك"، قالت الأخيرة إن الشر التي تقدمه في مسلسل "المداح 3"، ليس جديداً عليها، مؤكدة أن معظم الأدوار التي قدمتها على الشاشة كانت أدوار شر.

وأضافت النجمة المصرية أنها تميل دائما إلى أدوار الشر، فتلك الأدوار عكس شخصيتها الحقيقية، وتحاول أن تقدم الشخصيات التي لا تستطيع أن تعيش بها في الحياة من خلال التمثيل.

وتابعت رانيا: "دور الست الممسوسة التي تحاول أن تصنع عداوة بين الناس عن طريق الغيبيات لم أخف منه، لأن تناول الشر في هذا العمل مختلف، فهو دور جديد، كما أنه ليس شراً من إنسان لآخر، بل هي قوة شيطانية على إنس وتوزع شرها على الآخرين".


وأكدت رانيا أنها لم تشاهد شخصيات تشبه الشخصية التي تلعبها في المسلسل في الحقيقة على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تركز في عالم الجن والعفاريت، لأنه عالم كبير وهي مؤمنة في النهاية أن النفع والضرر يكون بإذن الله.

وأوضحت: "أختي الكبيرة قالتلي متزعليش مني أنا مش هقدر أتفرج على المسلسل، عشان قاعدة لوحدي وهخاف، قولتلها حقك، وأنا بطبعي شخصية خوافة، لكن ساعة التصوير مبيبقاش في حاجة، لأن التأثيرات البصرية والصوتية تكون بعد التصوير.

واختتمت رانيا تصريحاتها قائلة إن مسلسل "المداح 3"، عمل ناجح ومتميز من الجزء الأول، وأي فنان يتمنى أن يعمل في مسلسل ناجح، ويكون عنصراً من عناصر نجاحه: "الحمدلله شخصية أحلام قدرت تثبت وجودها وسط كوكبة من النجوم، وتركيز الجمهور مع الشخصية أسعدني.