زيزي عادل تتخذ قراراً جريئاً بعد عام كامل من اعتزالها الغناء

القاهرة - "لها" 15 أبريل 2023

كشفت الفنانة المعتزلة زيزي عادل، عبر منشور على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك"، عن ارتدائها الحجاب، وذلك بعد عام كامل من إعلانها اعتزال الفن بسبب حرمانيته.

وقامت زيزي بنشر صورة لها تظهر فيها مرتدية الحجاب للمرة الأولى، وعلقت قائلة: "الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي هداني وأنعم عليَّ بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنة من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام، حبيت أشارككم فرحتي".


وكانت زيزي عادل قد أعلنت من قبل عن اختيارها للداعية مصطفى حسني لاستشارته في قرار اعتزالها الفن بسبب حرمانيته. وقالت إنها من جمهور مصطفى حسني، وتستحسن دائماً أقواله وطريقته المبسطة في شرح أصول الدين والتقرب إلى الله.


ولفتت الى أنها "اخترته لدعمي في قرار اعتزال الغناء لأني بحب أسمعه وبتابع فيديوهاته من قبل الاعتزال، وبحب كلامه وهو بيتكلم عن التسامح وأمور إيجابية جداً، وبيقدر يوصلي المعلومة بطريقة حلوة وهو كلامه مريح".

وعن الاعتزال قالت زيزي: "لما كنت مطربة وقبل الاعتزال كان شغلي الشاغل اللايكات والفيديوهات والحفلات واللبس وهاعمل شعري إزاي واسم الأغاني واكتشفت حاجة مهمة إني مش هاخد معايا في لقاء ربنا حاجة من دول".

وتابعت: "مش هاخد معايا حاجة لما أقابل ربنا غير أعمالي، وكنت عايزة بيني وبين نفسي أحس إني مستعد للقاء الله، وخصوصا بعد موت ناس صغيرة على معرفة بيهم في فترة كورونا".

وختمت زيزي كلامها قائلة: "اكتشفت إن الموت ملهوش سن ومفيش حاجة اسمها بدري، وهذا كان سر خوفي واعتزالي الغناء لأني مكنتش مستعدة أقابل ربنا".