بالفيديو - عفاف شعيب: أجهضت 3 مرات وعدم إنجابي عقاب من الله

القاهرة - "لها" 15 أبريل 2023

حلّت الفنانة عفاف شعيب، ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناتي المحور والنهار، حيث كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، مؤكدة أنها مع مصطلح السينما النظيفة.

وقالت عفاف: "دخلت مجال السينما عشان بحبه، ولكن أنا مع مصطلح السينما النظيفة، وهي اللي من غير قبلات وأحضان"، متابعة: "مش ممكن أخلع الحجاب عشان دور"، وعلقت بسمة وهبة، على عدم مشاركة عفاف شعيب في أعمال سينمائية، ‏قائلة لها: "هو أنتي أحسن من فاتن حمامة عشان متقدميش سينما"، لترد عليها قائلة: "فاتن حمامة لبست واتباست واتحضنت من عمر الشريف، قبل ما يتجوزها".


كما أوضحت أنها لا تقتنع بالشعر المستعار، مشددة على ارتداء الحجاب وأنه من المستحيل التخلي عنه مهما بلغت الأسباب أو الدور الذي يعرض عليها، معلقة: "مش ممكن أخلع الحجاب عشان دور ومش مقتنعة بالباروكة".

وواجهت بسمة وهبة الفنانة عفاف شعيب، بمحاولات إجهاضها 3 مرات، حيث قالت "عفاف" إنها بالفعل أجهضت المرة الأولى بإرادتها، لكن المرتين الأخريين فقدت الحمل رغماً عن إرادتها.

وردًا على سؤال بسمة "هل ربنا بيعاقبك بعدم إنجابك عشان أجهضتِ؟، قالت عفاف: "ربنا عايزني أبقى لوحدي، أبقى له هو، عدم إنجابي ممكن يكون عقاب من ربنا".

وأكدت أنها رفضت أعمالًا عرضت عليها في السينما، لأن بعض المشاهد تتطلب ظهورها بقميص نوم، أو مايوه، وهو أمر بالنسبة لها مرفوض.

وأضافت: "اتعرض عليا أدوار كثيرة لا تناسبني، ولا أنزعج من المشاهد القديمة وظهوري بدون حجاب، لأنه سنين عمري مينفعش ألغيها من حياتي، هو تاريخ في حياتي، وشىء مشرف مفيهوش غلطة".