منى زكي تتفوق على محمد رمضان ونجوم الدراما

القاهرة - "لها" 15 أبريل 2023

استطاع مسلسل "تحت الوصاية"، الذي تخوض به النجمة منى زكي سباق دراما رمضان، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا منذ طرح أولى حلقاته، في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، أن يتصدر محركات البحث في "غوغل" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتل "تحت الوصاية" المرتبة الأولى في الأكثر الأعمال مشاهدة على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، وذلك بعد عرض سبع حلقات فقط منه، لتتفوق منى بذلك على محمد رمضان ونجوم مسلسلات رمضان الباقين من أول الشهر الكريم.

ويحكي المسلسل قصة أم لطفلين اضطرت للوقوف ضد المجتمع الذكوري بهدف الحفاظ على حضانة أولادها بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون صيادة أسماك، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها، لتشعر مع أولادها بالحرية وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

ويشارك في مسلسل "تحت الوصاية" مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، رشدي الشامي، مها نصار، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدي، جميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، إخراج محمد شاكر خضير.