بالفيديو - روجينا تحتفل بيوم ميلادها بملابس "ستهم"

16 أبريل 2023

إحتفلت النجمة روجينا بيوم ميلادها في أجواء حماسية مميّزة مع فريق عمل مسلسل "ستهم" في كواليس التصوير.

وشاركت الممثلة المصرية متابعيها على انستغرام بمجموعة من الصور العفوية التي توثق الاحتفال بآخر يوم تصوير بالتزامن مع احتفال الجميع بعيد ميلادها وبحضور زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وبدت روجينا في غاية السعادة والحماس وهي ترتجي ملابس الرجال بحسب الشخصية التي تقدمها في المسلسل، وأرفقت الصور ومقاطع الفيديو بتعليق كتبت فيه: "الحمد والشكر لله، أحلى فركش. وأحلى عيد ميلاد ربنا يديمها نعمة علينا نعمة الحب والنجاح شكرا لكل كاست ستهم أمام الكاميرا وخلفها".


وأضافت: "شكرا فريق الإخراج كنتوا ارجل رجالة زي ما اتعودت عليكم تعبتوا أوي بس كنتوا بتشتغلوا بمنتهى الحب، شكرا فريق التصوير من أشطر الناس محترمين وفنانين ومنتهى الذوق، تربية الأستاذ رؤوف عبد العزيز، شكرا فريق الإنتاج إنتاج محترم راقي دايما بيشتغلوا فى صمت، شكرا مهندسة الديكور الفنانة الرقيقة على تعبك فى ديكورات صعبة جدا بس كنتي قد المسؤولية شكرا كل من وراء الكاميرا الجنود العظماء".

وختمت رسالتها بشكر زوجها قائلة: "شكرا أشرف زك على دعمك وحبك لمسلسل ستهم انت الدافع والداعم فى كل اللحظات الصعبة من غيرك مشروع ستهم لم يظهر للنور شكرا يارب، مدد يارب مدد بلا عدد".

يذكر أن مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.