سهير رمزي تكشف سبب غيابها عن السينما الفترة الماضية

القاهرة – "لها" 17 أبريل 2023

كشفت الفنانة سهير رمزي سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الماضية، مؤكدةً أنها منذ عودتها الى الدراما العام الماضي والعروض السينمائية تنهال عليها، حيث قالت: "منذ قررت العودة الى التمثيل، عرض عليَّ أكثر من عمل سينمائي لكنها أعمال لم تكن مناسبة، فلا يمكنني المشاركة في السينما لمجرد المشاركة... ومراعاةً لتاريخي، لا بد من أن تكون عودتي لائقة وتتناسب مع أهمية الأعمال التي قدّمتها".

ووجّهت سهير رمزي في تصريحات صحافية رسالة الى الجمهور قائلةً: "أدعو الله أن أكون عند ظن جمهوري وأقول لهم اغفروا لي إذا كانت هناك أخطاء في "ليل أم البنات" وأعدكم أن أصلحها في العمل المقبل".

وعن الأعمال الدرامية التي تابعتها خلال شهر رمضان، قالت رمزي: "تابعت عدداً من الأعمال منها "رشيد" لمحمد ممدوح وأيضاً "الأجهر" لعمرو سعد، كما أشاهد مسلسلات منى زكي ومنة شلبي... وأحب أن أشيد بفنانات هذا الجيل منة شلبي وهند صبري ونيللي كريم ومنى زكي، فهنّ يقدّمن فناً راقياً".

وعن النصيحة التي قدّمتها للمشاركين معها في بطولة "ليل أم البنات"، قالت: "أهم نصيحة قدمتها هي الالتزام بالمواعيد، فالتزام الممثل بموعد التصوير يعكس حبّه للعمل، فيقدّم أفضل أداء... وأشيد بياسمين جمال وهاجر الشرنوبى ومنة عرفة".

وعن الاختلاف بين الفن قديماً واليوم، أكدت سهير رمزي أن الاختلاف كبير، بسبب طبيعة الموضوعات المتناوَلة قديماً وحالياً: قائلةً: "قديماً كنت أعمل سبع ساعات يومياً، أما الآن فمن الممكن أن أعمل 16 ساعة يومياً، وهذا حدث بالفعل أثناء تصوير مسلسل "ليل أم البنات" حيث مرت علينا أوقات تجاوز خلالها عدد ساعات التصوير الـ17 ساعة يومياً".