لوسي: الفن لا يعرف الخجل وأوافق على مشاهد القُبلات

القاهرة – "لها" 17 أبريل 2023

كشفت الفنانة لوسي خلال حلولها ضيفةً على إحدى الندوات الفنية عن رأيها بالقُبلات في المسلسلات والأفلام، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته من خلال دورها في مسلسل "المداح 3"، الذي ينافس ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وقالت لوسي: "الفن مفيهوش خجل وأنا مع القبلات في سياق الدراما والقبلة تكون للشخصية التي يجسدها الفنان ولكن ليست للفنانة أو الفنان لشخصهم وهذا ما تربينا عليه وهي السينما وإقناع الجمهور وأيضاً تقديم رسالة".

وردّت لوسي على تعليقات بعض الفنانين المعتزلين بأن الفن حرام قائلةً: "الحلال والحرام نسيبهم لربنا، وده مصطلح الناس الفاضية... إحنا اتربينا على السينما والفن وإننا نقدم رسالة للجمهور وموش إسفاف من أجل الظهور أو الفن".

وكشفت لوسي عن رأيها في الراقصات الأجنبيات، قائلةً: "الراقصة المصرية لها روح وطعم غير الراقصات الأجانب نهائياً، وأنا درّست الرقص لعدد كبير منهم في كورسات رقص، ولكنهم مهتمين بممارسة التمارين بشكل مستمر". وأضافت: "مفيش راقصة أجنبية قادرة على سحب السجادة أو بساط الرقص الشرقي من تحت أي راقصة مصرية".

وأكدت لوسي أنها اعتزلت الرقص منذ ثلاث سنوات، ولكنها ترقص في أعياد ميلاد أصدقائها والمناسبات العائلية فقط.

وعن شخصيتها في مسلسل "المداح 3"، قالت لوسي إن هذه الشخصية أثّرت في حياتها اليومية بحيث أصبحت عصبية جداً... إذ قالت : "أنا مجاملش بأجري بمعني إني لما يتعرض عليا دور وأنا هاخد فلوس يبقي ميكب كويس وتصوير كويس ولبس كويس ولكن مجاملش على حساب نفسي... ولكن ممكن أجامل حد بأجري كله لو فرح أو مناسبة ولكن الفرقة بتاخد فلوسها كاملة من جيبي الشخصي".