إيلي صعب يقدّم أول عرض عالمي لمجموعة أزياء الزفاف في برشلونة

17 أبريل 2023

تُثبت برشلونة مجدداً أنها مركز أساسي لعالم الموضة، فمن الفساتين الفخمة إلى الكاجوال، وها هي تستضيف خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 23 نيسان/أبريل الحالي، أسبوع أزياء الزفاف في برشلونة (BBFW)، في فعالية تعرض فيها إبداعات أكبر العلامات التجارية الدولية والمواهب الصاعدة في مجال التصميم وبيوت الأزياء الراقية لموسم 2024 المقبل.

وستشهد منصة العرض طرح اتجاهات الموضة من خلال عروض أزياء 34 مصمّماً يتقدّمهم ضيف الشرف مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي سيقيم أول عرض عالمي له لمجموعة أزياء الزفاف في برشلونة حصرياً في عرض خاص يُقام في 19 أبريل.


وإلى جانب عرض الأزياء، سيجمع المعرض التجاري أكثر من 350 علامة تجارية من 34 بلداً، من بينها، إضافة إلى إسبانيا التي تُعد ثاني أكبر مُصدّر لأزياء الزفاف في العالم، الولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا وبولندا وهولندا، وهي البلدان التي تضم أكبر عدد من شركات الأزياء العارضة في BBFW. وما يقرب من 30% من العلامات التجارية المعروضة تشارك للمرة الأولى في المعرض، مدفوعةً بمستويات الجذب المرتفعة التي يمتاز بها (70% من الزائرين الدوليين) وكفاءته المثبتة في إبرام صفقات البيع، نظراً لريادته في ذلك القطاع.


وحرصاً من BBFW على تعزيز فرص الأعمال للعلامات التجارية المعروضة، فقد وجّه الدعوة إلى مشترين ومختصين استراتيجيين من إيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا والبرتغال والولايات المتحدة والصين والبرازيل واليابان وكوريا الجنوبية والمكسيك وجنوب شرقي آسيا من خلال البرامج الدولية المختلفة.

ويستهل BBFW بعرض أزياء يعرض فيه 34 مصمّماً من 15 بلداً مجموعاتهم على مدار 4 أيام. وسيضم العرض المجموعات الجديدة لبيوت أزياء الزفاف الإسبانية الرائدة مثل Jesús Peiró، Rosa Clarà، Atelier Pronovias، Nicole Milano؛ Isabel Sanchis، Sophie et Voilà، Yolancris، Marco & María، Ramón Sanjurjo.

وعلى المستوى الدولي، هناك Cymbeline (فرنسا)، Agnieszka Swiatly (بولندا)، Marylise & Rembo Styling and Carta Branca (بلجيكا)، The Atelier Couture by Prof. Jimmy Choo (ماليزيا)، Julia Kontogruni (بلغاريا)، Demetrios and Carlo Pignatelli (إيطاليا)، Modeca (هولندا)، Joli Poli (فيتنام)، Wona Concept & Eva Lendel (أوكرانيا)، Madeline (الولايات المتحدة)، أو Ines di Santo (كندا).