احتفلوا بعيد الفطر بهدايا استثنائية ووجهات مثالية للعائلات

17 أبريل 2023

أيام قليلة ويطل علينا عيد الفطر المبارك بالبهجة والفرح، ومع فرحة العيد التي ينتظرها الجميع يبقى السؤال ماذا سنهدي أحباءنا، وأين سنقضي العيد؟

إذا كنت في حيرة من أمرك وتبحث عن هدية مناسبة، أماكن للاحتفال، أو أنشطة استثنائية، إليك مجموعة من الهدايا القيّمة التي من شأنها أن ترسم البهجة على وجوه متلقيها، والوجهات التي ستجمع العائلة مع بعضها لقضاء إجازة عيد فطر لا تنسى.


عيدية بذوق رفيع

قدمي لأحبائك هدية استثنائية من العلامة التجارية للمنتجعات الفاخرة "وان آند أونلي" التي تعاونت مع دار العطور المرموقة "مونتروي"، ونتج عن هذا التعاون 15 عطراً بمكونات فريدة كالبرغموت، والياسمين الحلو، وخشب الصندل المسكي، والليمون الحامض مع الكشمش الأسود، وغيرها الكثير من المكونات التي صممت بأنامل حرفين مهرة في منطقة غراس بجنوب فرنسا لتجسد روح كل وجهة من وجهات ون آند أونلي الفريدة بكامل روعتها.

العيد في الدوحة

للباحثين عن عطلة لا تنسى في عيد الفطر، يمكنكم الإقامة في منتجع ميسان الدوحة الواقع في منطقة الريان، والذي يقدم تجارب استثنائية فخمة وسط أجواء من الخصوصية التامة. وللباحثين عن إقامة وسط المدينة، توجهوا إلى فندق كتارا هيلز الواقع في قلب حي كتارا، وقد استوحي تصميم الفندق من الهندسة المعمارية الإسكندنافية، بحيث يُشكّل هذا المشروع معلماً معمارياً بارزاً في البلاد والمنطقة ككلّ.


لحظات من الاسترخاء

للراغبين بالتقاط أنفاسهم من يوميات الحياة المرهقة ويبحثون عن الاسترخاء في عيد الفطر، يمكنكم زيارة منتجع زلال الصحي في الدوحة الذي يقدم عرض "ويلنس بلس" من برنامج زلال سيرنتي المخصص للبالغين الذين يسعون إلى إعادة ضبط نمط الحياة وتحسين صحتهم وعافيتهم. ستحصلون عند حجز ليلتين على ليلة إضافية مجانية كهدية بالإضافة إلى جلسة استشارة فردية مع مستشار الصحة والعافية عند الوصول، وثلاث وجبات صحية لكل ليلة، وبرنامج مخصص من العلاجات والأنشطة، مع إمكانية استخدام جميع المرافق الصحية.

وبالنسبة إلى العائلات التي ترغب بالاسترخاء والاحتفال بالعيد معاً، يقدم برنامج ديسكفري عرض "الأطفال علينا" الذي يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال التي تحفز اليقظة والاستكشاف، وتزيد من الحركة والتواصل مع الطبيعة.

برانش في الهواء الطلق

تنتظركم الكثير من الأطباق الشهية في أول برانش يطلقه فندق والدورف أستوريا الكويت في مطعم الكُبر بجوار المسبح، لتستمتعوا بتجربة فطور وغداء في الهواء الطلق وتتناولون الطعام وأنتم تستمعون لعزف الفرقة الموسيقية الحية. سيتضمن البرانش مجموعة من الأطباق الشهية من المأكولات الكويتية التقليدية والعالمية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أطباق التمر اللذيذ، المشروبات المنعشة، والأطباق الرئيسية الشهية.

تجربة مالديفية فاخرة

لمحبي السفر اخترنا لكم منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي، الذييستكنّ على جزيرة هادئة في المالديف تمتد على 7 هكتارات وسط مساحات خضراء وارفة الظلال، وتحيط به بحيرة شاطئية خاصة تبلغ مساحتها 100 هكتار وتضم شعاباً مرجانية طبيعية. صمم منتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، فهو يمزج بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم.

يمكنكم المغامرة والاسترخاء معاً، إذ يوفر المنتجع 80 فيلا معاصرة ومستقلة، و5 مطاعم تقدم باقة متنوّعة من الأطباق العالمية، فضلاً عن استراحتَين وسبا إميرالد الذي يكتنف 8 غرف علاجية، بالإضافة إلى مركز رياضي مجهز بآلات ومعدّات تكنوجيم الاحترافية، وملاعب تنس وبادل، وبرامج من الأنشطة التعليمية الممتعة للأطفال والمراهقين وفي نادي الدلافين للصغار. سيمنحكم المنتجع فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.