نصائح لإخفاء عيوب البشرة قبل العيد

18 أبريل 2023

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، تحرص كل سيدة على تطبيق روتين محدد لإعادة النضارة الى البشرة بعد شهر من الصوم وتأثيره في انخفاض الرطوبة وتشقق البشرة وحاجتها الدائمة للاهتمام كي تستعيد إشراقتها قبل العيد.

يمكن الاعتناء بالبشرة من خلال بعض الخطوات الترطيبية الضرورية، ومن ضمنها الأقنعة الطبيعية التي تساعد على التخفيف من إرهاق البشرة وفقدانها نضارتها، بالإضافة الى بعض النصائح التي يمكن تطبيقها بسهولة وتساعد في إخفاء عيوب البشرة وتجعلها تبدو متوجهة خلال العيد.

- أخذ قسط كافٍ من الراحة في الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل، فالنوم لمدة 7 ساعات على الأقل ضروري لنعطي البشرة قبل العيد الوقت اللازم لتتجدّد أثناء نومنا لأن قلّة النوم تجعلنا متعَبين، ونبدو أكبر سنّاً، وتسبب ظهور الهالات السوداء حول العينين.

- الابتعاد عن التوتر والقلق والتفكير بإيجابية، لما لذلك من تأثيرات سلبية في البشرة، لذا من المهم تلافي الضغوط بالاسترخاء والتخلص منها قدر الإمكان.

- السعادة تمنح البشرة جرعة إضافية من الإشراق والجمال، فهي كالسحر في إبراز نضارة البشرة، لذلك احرصي قبل العيد على الاستمتاع بوقتك والقيام بكل ما يمنحك الفرح والهدوء.

- اختيار الكونسيلر وكريم الأساس الأفضل والمناسب للبشرة، فالمكياج له تأثير قوي في النفسية، وفعّال في إخفاء العديد من مشاكل البشرة، للظهور بمظهر مثالي خالٍ من العيوب.