بالفيديو - رنا رئيس تكشف خفايا مشاركتها في "رامز نيفر إند"... وهذا ما قالته عن أجرها

القاهرة - "لها" 18 أبريل 2023

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "جمعتنا الليلة" الذي يقدّمه الإعلاميان مفيدة شيحة ومحمد الكندي عبر قناة "الظفرة"، كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن كواليس وأسرار مشاركتها في برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدّمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان على قنوات mbc، مؤكدةً أنها لم تكن على علم بالمقلب.

ورفضت رنا رئيس الإجابة عن سؤال حول الأجر الذي تقاضته مكتفيةً بالقول: "أخدت الأجر اللي أستحقه".

وحكت تفاصيل ما حدث معها في مقلب رامز جلال فقالت: "لم أكن أعرف أنه مقلب ولم أشك للحظة. الموضوع كان طبيعياً، ذهبت لتصوير برنامج في مطعم وكل شيء كان يسير على طبيعته".


وأضافت: "أول سؤال سألته كان حول حزام الأمان في الكرسي وشعرت بالقلق والخوف، وعندما بدأ المقلب ورأيت النار أغمضت عيني وشعرت بالخوف ولم أرَ رامز جلال عندما خلع الماسك الذي كان يرتديه. كنت مرعوبة من النار وغمّضت عيني وبدأت أتشاهد حسيت إني هموت والعة وطايرة، واتفاجئت إنه رامز لأني مشفتش لما شال الماسك واتخضيت".

وأكملت: "لم يكن لديَّ أي مشكلة أن أمسك الثعبان لكنني انزعجت عندما قرّبه من وجهي... بعد ما خلصنا رامز جلال فضل يقولي أنا قد أبوكي بلاش ضرب أو شتيمة"، موضحة أنها من الممكن أن تخوض التجربة مرة أخرى.

يُذكر أنه عُرض لرنا رئيس أخيراً مسلسل "أزمة منتصف العمر" قبل شهر رمضان 2023، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو بطولة: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد...، ومن تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.