بالفيديو - زينة تفاجئ الجميع بحديثها عن حبّها لأحمد عز وتعلّق على أزماتهما

القاهرة - "لها" 18 أبريل 2023

حلّت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "حبر سرّي"، وتحدثت للمرة الأولى عن أزمتها مع طليقها الفنان أحمد عز ومشاكلهما معاً، مؤكدةً أنها ما زلت تحبه لأنه أبو ابنيها وتنتظر لحظة الصلح بينهما.

وأكدت زينة أن مشكلتها مع عز شخصية، لكنها كبُرت وتم تداولها بكثافة لأنهما مشهوران والجمهور تدخل في المشكلة، منوهة بأنه لا يصح أن يتدخل أحد في مشكلتهما.

وقالت: "أي حد داخل بينا هو خارج... والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده"، وأضافت: "هو راجل كويس ومحترم وتكفّل بأولاده ولا يجب الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى، لأنه شخصي".

واستكملت: "أنا عندي ولادي دلوقتي أبوهم مش موجود، مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره، أنا بحب أبو ولادي".


وأوضحت أنه لا يحق لأحد أن يعطي رأيه، أو يقدّم النصيحة، موجّهةً كلامها الى كل من تدخل في حياتهما، سواء كان ضد أو مع، لأنهم لا يعرفون التفاصيل كاملة، ومنوهة بأنهما لم يصدرا المشكلة للإعلام، لكن الإعلام هو من تدخل في الموضوع.

وأضافت: "آخر شيء أنتي وهو وهي محدش ليه دعوة بينا... هو راجل محترم وأنا ست محترمة".

وأكدت زينة أنها تقبل التمثيل والمشاركة في دور عاشر مع الفنانة نادية الجندي، لأنها تحبها وتحترمها، ويُحزنها الهجوم عليها، كما أنها تغار عليها من التصريحات السلبية. وأضافت: "نادية الجندي ثروة قومية... يجب أن نجرّم من يضايقها، إذ إنها صنعت تاريخاً سينمائياً، ولا يصح الهجوم عليه".

واختتمت زينة بالقول: "الفنان عادل إمام ونادية الجندي عملولنا تاريخ كبير جداً... وعيب على كل من يقلّل من قيمتها الفنية... متعملوش سعر للناس اللي بتهاجمهم".