احتفلوا بعيد الفطر في الدوحة مع فنادق ومنتجعات "إل إكس آر"

18 أبريل 2023

توفّر فنادق ومنتجعات "إل إكس آر"، وهي فنادق ومنتجعات عدة فاخرة، تجارب استثنائيةً للضيوف الذين يبحثون عن عطلةً لا تُنسى في عيد الفطر المقبل. تم تصميم كلّ من فندق "كتارا هيلز" ومنتجع "ميسان الدوحة" لضمان تجربة حصريّة لإعادة تعريف مفهوم السفر الفاخر، حيث سيكون الضيوف على موعد مع مجموعة فريدة من وسائل الراحة والخدمات من وحي المناسبة.


منتجع "ميسان الدوحة"

يقع منتجع ميسان الدوحة في منطقة الريان على بُعد مسافة قصيرة سيراً من استاد خليفة الدولي، ويقدّم لضيوفه تجربةً استثنائيةً فخمة وسط أجواء من الخصوصية التامة. يوفّر المنتجع أحدث المرافق ووسائل الراحة لتلبية متطلّبات جميع الضيوف، بما فيها مركز للّياقة البدنية ومسبح خارجي. بالإضافة الى ذلك، يحتضن المنتجع سبا مجهّزاً بالكامل حيث يضمّ غرفاً للمساج وحمّامات مغربية ليستمتع الضيوف بمجموعة متميّزة من الخدمات والعلاجات المثالية للاسترخاء وتجديد الطاقة.

يتألف المنتجع من 33 غرفةً حيث يدمج تصميمه بين التقاليد القطرية والتصاميم المعاصرة. يضم منتجع "ميسان الدوحة" أجنحة وفللاً راقية مع مسابح خاصة، وتجارب طعام من مطاعم خمس نجوم، وخدمة كونسيرج مُصمّمة بحسب حاجات الضيوف، بالإضافة إلى تجربة محلية رائعة، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً للعائلات التي تبحث عن ملاذ ملكي وفخم في عيد الفطر.


فندق "كتارا هيلز"

يقع فندق "كتارا هيلز" في قلب حي كتارا وهو المركز الثقافي والتراثي في قطر، ويستوحى تصميم الفندق من الهندسة المعمارية الإسكندنافية، بحيث يُشكّل هذا المشروع معلماً معمارياً بارزاً في البلاد والمنطقة ككلّ.

يُعد الفندق عنواناً لا يُعلى عليه للمقيمين والسيّاح الذين يبحثون عن إقامة تجمع بين الفخامة والخصوصية من جهة، والراحة والاسترخاء من جهة أخرى، لا سيما أنّه يضمّ أحدث المرافق ووسائل الراحة لتلبية حاجات جميع الضيوف.

يتألف الفندق من 15 فيلا فاخرة منفصلة، تمّ تزويد كلّ منها بمسبح خاص، وخدمة المساعد الشخصي، وخدمة الكونسيرج المُصمّمة بحسب الطلب. يقع فندق "كتارا هيلز" بين أحضان حدائق كتارا هيلز الخلاّبة ويجسّد رؤية فنادق ومنتجعات "إل إكس آر" التي تتمثّل في تزويد الضيوف بتجربة سفر أصيلة من وحي ثقافة وتقاليد البلاد، حيث يمزج الفندق المناظر الطبيعية لتلال كتارا لضمان أن الفندق يوفر معايير عالية من خلال المزج بين الفخامة وثقافة البلاد لعشاق المغامرات والاستكشاف.

يكمّل مطعم Gymkhana المتميّز المستوحى من المطابخ الهندية الكلاسيكية والمعاصرة، الهندسة المعمارية الرائعة التي ينفرد بها الفندق، ويقدّم طوال اليوم تشكيلةً واسعةً من الأطباق الفاخرة الهندية.