بالصور - ابن بلقيس فتحي كبُر وبات نسخة من والده... تعرّفوا إليه

18 أبريل 2023

شاركت النجمة بلقيس فتحي متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصور جديدة مع ابنها تركي في ظهور نادر له.

ورغم إصرارها على إبقاء ملامح ابنها بعيدة عن وسائل الإعلام، نشرت بلقيس أخيراً صورها معه بعدما كبُر وتغيّرت ملامحه ولاحظ متابعوها الشبه الكبير بينه وبين والده رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف.

وإلى جانب صورتها مع طفلها الوحيد، أضافت بلقيس صورة عفوية مع والدها النجم أحمد فتحي واكتفت بنشر صورة ليدّ والدتها، وعبّرت عن سعادتها بتمضية ليلة رمضانية مع أحبّائها والأشخاص الأقرب إلى قلبها.



وفي سياق منفصل، أعلنت منظمة "اليونيسف" عن تعيين النجمة اليمنية سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم، وذلك من خلال منصبها كسفيرة للمنظمة على أن تروّج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وضرورة تعليمهم وحمايتهم، خاصة الأطفال المهمّشين والأكثر ضعفاً.


وشاركت بلقيس متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة ظهرت فيها وهي ترتدي "تي شرت" مكتوب عليه اسم "منظمة اليونيسف"، وأُرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "يُسرّ اليونيسف أن تعلن عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمّشين والأكثر ضعفاً".