Dior CAPTURE TOTALE Le Serum تجديد البشرة واستعادة شبابها

18 أبريل 2023

تثبت Dior Science اليوم أنه يمكن إعادة إحياء القدرة الكامنة على تجديد تماسك البشرة، من خلال ترسيخ الخلايا الجذعية في الموصل الجلدي البشروي. ويعيد السيروم الجديد من "ديور" Dior Capture le Serum الأيقوني، المنشّط بمستخلص زهرة Longoza المخمّرة، وزهرة سوسن توسكانا تنشيط البشرة ويحافظ على شبابها ويمنحها جمالاً ورونقاً وتماسكاً ويملأ تجاعيدها ويملّسها.

H.A poly-filler عبارة عن مركّب يمزج ما بين حمضَي الهيالورونيك والبوليغليسيرول من أجل بشرة ممتلئة على الفور ولفترة طويلة.

فيبقى الحمض الهيالوروني ذو الجزئيات ثقيلة الوزن على سطح البشرة حيث تشكّل غشاء يشدّ البشرة على الفور. في حين يتغلغل الحمض الهيالوروني الأسيتيلي ذو الجزئيات خفيفة الوزن إلى أعماق البشرة لمنحها مظهراً ممتلئاً. أخيراً، يملأ مزيج من أربعة أنواع من البوليغليسيرول، على الفور، البشرة من الداخل، ويدوم مفعولها حتى ثماني ساعات.


فمن خلال تشكيل ردع سطحي واقٍ من الأشعة فوق البنفسجية من النوع "أ"، يمنع مستخلص سوسن توسكانا إضافة الكربونيل على البروتينات، وهو عبارة عن تفاعل كيميائي يؤدّي إلى تضرر البشرة، وبالتالي يخفّض معدل حدوثه إلى النصف.

فهو يحمي تألق البشرة من عوامل الأشعة فوق البنفسجية الخارجية المؤذية، ويحافظ على نظام الخلايا الجلدية الجذعية الإيكولوجي لإضفاء الاستقرار على قدرتها في الحفاظ على شبابها. وتتم زراعة هذه الزهرة في إيطاليا، في أرضها الأصلية، في حديقة "ديور" Dior في توسكانا.

من خلال عملها على البروتينات المرسّخة في قلب الخلايا الجذعية، يمكن مستخلص Longoza أن يحوّل الخلايا الجذعية "بيتا" [β] إلى خلايا جذعية "ألفا" [⍺] ذات إمكانية عالية. والنتيجة تمليس البشرة في خلال 4 ساعات وتماسكها المضاعَف في خلال 7 أيام.