ست مميزات للكاميرا تجعلك ترغب بالحصول على هاتف V27 الجديد من "فيفو"

19 أبريل 2023

سواء كنت تشارك في مأدبة افطار متميزة، أم نزهة لالتقاط أجمل المناظر الطبيعية، صورة عائلية أو حتى خلال سهرة ممتعة مع الفتيات، فإن كاميرات الهواتف الذكية لدينا، تُشكل ركيزة أساسية لالتقاط الصور لكافة المناسبات الاجتماعية واللحظات الخاصة.

وباتت الهواتف الذكية حالياً، مجهزة بإعدادات مبتكرة للكاميرا، تسمح لنا بتسجيل وحفظ هذه اللحظات بأفضل طريقة ممكنة.

لكن لا أحد يمكنه تحقيق ذلك كما تفعل "فيفو"، العلامة التجارية التي تفاجئنا باستمرار بقدرتها المبتكرة على التقاط الصور، إلى جانب مكانتها الرائدة في التصوير الفوتوغرافي. وهي خاصية انعكست تماماً مع إطلاق V27 من أحدث سلسلة من "فيفو".

يتميز جهاز V27، عن غيره من الهواتف الذكية، بنجاحه في تغيير قواعد اللعبة ليرتقي بمستوى الإضافات على الكاميرا إلى مستويات جديدة.

سواء كنت تقوم بتصوير مجموعة، أو من محبي صور السيلفي أو مهووساً بمدونات الفيديو، فقد وضع خبراء التصوير والمطورون في "فيفو"، دليلًا يصف أفضل ميزات V27، ونصائح حول كيفية زيادة إمكانات الكاميرا إلى أقصى حد.


الصور الشخصية 50MP HF AF Selfie: صور سيلفي يمكن تكبير حجمها أو تعديل مقاساتها مع الحفاظ على جودتها العالية

يتميز جهاز V27 بكاميرا أمامية عالية الدقة تبلغ 50 ميجابكسل يمكنها التقاط أدق التفاصيل، بما في ذلك ابتساماتك وابتسامات من حولك، بشكل مثالي.

حتى أثناء تكبير وتصغير حجم الصورة، ستبقى صورك واضحة كما كانت دائماً. الهدف الذي تود التقاطه في الصورة يكون دائماً في نطاق التركيز بفضل التركيز البؤري التلقائي المدمج (AF) مع خوارزمية تركيز محسّنة، تلتقط جميع التفاصيل بسرعة ودقة.

نصيحة من "فيفو": حاول التقاط صور من الكاميرا الأمامية مع تشغيل وضعية HD Resolution أو إيقاف تشغيلها لتستطيع أن ترى الفرق بالتفصيل. كما يمكنك محاولة تصغير حجم صورك الشخصية قدر ما تريد من دون أن يؤثر ذلك سلباً على جودة الصورة.


نظام Aura Light Portrait: لا مزيد من الصور الباهتة والداكنة في ظروف الإضاءة المنخفضة

يقدم V27 ميزة Aura Light الرائعة، وهي مكافأة عظيمة للهاتف الذكي ذات السعر المقبول للغاية. فبفضل نظام بورتريه الضوء الحلقي Aura Light Portrait System ، يمكنك أن تقول وداعاً لصور الليل المملة والمظلمة حيث الوجوه تظهر باهتة وغير واضحة. فقد تم تصميمه باستخدام مستشعر Sony IMX766V الرائد، لتمنحك خاصية Aura Light في V27، أكثر الليالي إشراقاً.

ما ستشاهده دائماً، صور ثابتة مضمونة، إضاءة تحاكي إضاءة الاستديوهات المتخصصة بنقرة واحدة، لقطات طبيعية رائعة، وذلك سواء كنت في جلسة شواء أو في أي حفلة.

نصيحة من "فيفو": إذا كنت تريد أن تلتقط صورة بإستخدام هذه الميزة ، اختر Portrait Mode وانقر على أيقونة الضوء لتشغيل نظام Aura Light Portrait System.

كما يمكنك النقر على Portraits عندما تكون الاضاءة حيث تتواجد خافتة وستشاهد صورك تتمتع بإضاءة ممتازة وبشرة مشعة.


الصورة الشخصية عندما تكون الإضاءة خافتة: صور مميزة رائعة

امتدادً لنظام Aura Light Portrait ، ميزة إضافية تتيح المزيد من التميّز، إنها تستمد من الضوء المنتشر من حولك بمساعدة خوارزميات تحسين الصورة لتضيف إشراقة الى الوجوه التي تلتقطها، فتعطي توازن مشرق ودافىء الى الصورة بطابع مميز ومختلف .

تخيل كم ستكون جميلة صورك التي ستلتقطها في حفلات العشاء أو الحفلات الموسيقية حيث الإضاءة منخفضة.

نصيحة من "فيفو": عندما تكون في الخارج ، خلال رحلات التخييم في الوادي أو الصحراء وترغب في التقاط صورة حيث الاضاءة خافتة، اعتمد تفعيل هذه الميزة لالتقاط الصور لتحصل على إضاءة ناعمة تضيف إشراقة على الوجوه التي تلتقطها الكاميرا .

صورة XDR: ضوضاء أقل وحيوية أكثر في اللقطات الليلية

هل كنت ترغب دائماً في التقاط صور جميلة للشوارع خلال الليل، أو الأماكن ذات إضاءة خلفية، ولم تتمكن من تحقيق ذلك بفعل الضوضاء؟

كل ذلك تغير مع XDR Photo، أصبح بإمكانك الحصول على صور نابضة بالحياة، على الرغم من الإضاءة الخلفية الباهتة أو حتى الظلام المحيط، هذه الميزة تقدم تناغم مطور، وشفافية أعلى للصورة، ومشاهد واقعية ذات حيوية كما تراها العين البشرية المجردة.

نصيحة من "فيفو": قُم بتفعيل ميزة XDR Photo من خيارات "الإعداد" حيث ستتمكن من التقاط صور عالية الجودة حتى لو كان المشهد ذات إضاءة خلفية عالية مثل الشوارع في الليل أو الأسواق الليلية أو حتى الصور المواجهة للشمس. كما نقترح عليك تجنب التقاط الصور حيث الضوء يسطع مباشرة من الأعلى. اتبع هذه النصيحة و شاهد نفسك تلتقط صور غاية في الوضوح .

تثبيت الصورة ذات الشوائب: وداعاً لمقاطع الفيديو المهتزة

يمكننا الاعتراف جميعاً بأننا حصلنا على نصيبنا العادل من التقاط مقاطع فيديو غير واضحة . فمثلاً أنت تحاول التقاط صورة مثالية لغروب الشمس خلال تواجدك في مقعد الراكب في السيارة ، أو التقاط كافة اللحظات الممتعة خلال رحلة على متن قارب، لكن اللقطات ليست تماماً كما كنت ترغب بسبب اهتزاز المقاطع المصورة. مع ميزة التثبيت البصري المختلطHybrid Image Stabilization فيV27 ، لا داعي للقلق بعد الآن. إذ تتيح هذه الميزة التقاط حركات تصل إلى 10000 مرة في الثانية والنتيجة مقاطع فيديو أكثر سلاسة وثباتاً. لذا اترك الأطفال يركضون وتنقل من حولهم لتلتقط أجمل الذكريات.

نصيحة من "فيفو": اركض ببطىء وسجّل مقاطع فيديو من حولك، لتتمكن من تجربة تقنيات التثبيت الممتازة للهاتف. فهل هناك ما هو أكثر تميزاً؟

هذه الميزة تعمل أيضاً بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة أو حتى أثناء الليل.

فيلم المدونة: تدوين لحظات من الحياة بدون جهد وبإحترافية عالية

أصبحت المدونات تشكل جزءاً من حياة الكثيرين، سواء كان ذلك لتسجيل حفلات التخرج أو أعياد الميلاد، حفلات الزفاف أو اليوم الذي يصل فيه المولود الجديد إلى المنزل، أو حتى أي من معالم الحياة التي لا تنسى.

يدرك V27 من "فيفو" جيداً هذه الحاجة، لذا فهي تقدم للمستخدمين ميزة Vlog Movie التي تم تطويرها مقارنة مع سابقاتها. ماذا يعني ذلك؟

أكثر من 24 نموذجاً لمدونات فيديو تلائم مناسباتك المختلفة، وتدعم حرفية صورك، إلى جانب أدوات التوليف الإضافية للحصول على فيديو مثالي يتمتع بإضاءة كافية.

نصيحة من "فيفو": اطلب من صديقك أن يكون هو الموضوع لاختبار نماذج الفيديو المختلفة من خلال استخدام إطار تسجيل DV لبدء تدوين الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اكتشاف جمال التأثيرات التي تستخدمها والتي تجعل من بشرة الشخص الذي تلتقط له الفيديو أكثر نعومة (يمكن ضبط ميزة النعومة من خلال استخدام شريط التمرير). أيضاً يمكنك اقتطاع أو حذف اللقطات غير المرغوب بها بسهولة، كما يمكن إضافة الموسيقى والكثير غير ذلك.

يتوفر V27 من "فيفو"، بألوان أزرق ساحر Magic Blue وأسود فاخر Noble Black في جميع دول الخليج العربي بسعر مغرٍ تماماً مقارنة بالمواصفات العالية التي يحتويها.