رغم الشر في دورها... إيمان العاصي تنال إشادات عن "جعفر العمدة"

القاهرة – "لها" 20 أبريل 2023

على الرغم من ظهور الفنانة إيمان العاصي في الحلقات الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" بأنها السبب في كل الأزمات التي حدثت لبطل العمل محمد رمضان، رغم ذلك نالت العاصي إشادات كثيرة بدورها في هذا العمل.

حيث نشرت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" صورة لإيمان العاصي لتشيد بأدائها في المسلسل، مؤكدةً أن الفرصة هبة إلهية، وأحياناً تكون ميلاداً جديداً.

وعلّقت سهير على صورة العاصي قائلةً: "شكّلت شخصية (دلال) في مسلسل "جعفر العمدة" فرصة حقيقية لإيمان العاصي لتعويض ما فات، وتجاوز العثرات التي اعترضت طريق وصولها الى مكانة تستحقها كممثلة وكنجمة". وأضافت: "برعت إيمان في تجسيد مشاعر وأحاسيس امرأة تملكها وتحكمها نيران الحقد والغيرة ولكنها في الحقيقة مكسورة وعاشقة... ناعمة وبارعة فتحسبها من الطيبين من فرط ما يبدو لك شرّها جميلاً... تجاوزت إيمان بأدائها حدود الشخصية لتصبح (دلال) فكرة وعلامة تُقاس بها شخصيات كثيرة في حياتنا. إيمان العاصي... ميلاد سعيد".

"جعفر العمدة" من بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهري، مجدي بدر، وهو تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق.