تفاصيل زفاف جانيت جاكسون

جانيت جاكسون, حفل زفاف /عرس

22 أكتوبر 2012

في «عرس القرن» كما يحلمان أن يكون، ستلبس العروس جانيت جاكسون الأبيض وسينقل العريس وسام المانع خاتم الخطوبة الماسي (15 قيراطاً)، من يدها اليمنى إلى يدها اليسرى. فبعد إعلان شقيقة «ملك البوب» الراحل مايكل جاكسون أنها  تخطّط للزواج من خطيبها القطري الجنسية الملياردير وسام المانع الذي يصغرها بعشر سنوات، في العاصمة القطرية الدوحة مسقط رأس العريس، ها هي تفاصيل الزفاف تتضّح وتصبح مثار حديث العلن.

 وفي التفاصيل أن العرس سيكون عبارة عن احتفالية ضخمة يتوقع لها أن تكون زواج القرن، وستقام في أواخر العام المقبل 2013. أما عن عدد المدعوين فسيكون حوالي 500 شخص من كافة أنحاء العالم، وستبلغ تكلفة العرس حوالي 3 ملايين دولار، فيما ينوي العريس وسام، أن يهدي لكل مدعو هدية عبارة عن ساعة «روليكس» بقيمة 10 آلاف دولار.
وصرّحت جانيت التي تبلغ من العمر 46 سنة، والتي كانت على علاقة دامت سبع سنوات بالمنتج الموسيقي جيرماين دوبري، أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجل أصغر منها، طالما أنها تشعر بالسعادة معه، وأضافت «لقد علّمتني والدتي وأشقاؤها أن السن ما هي إلا رقم في حياة الإنسان يحدد حالته العقلية فقط، فيما عدا ذلك فلا شيء يهم».

وأعلن الكاتب والباحث التركي عدنان أوكطار المعروف باسم هارون يحيى، أن زواج جانيت ووسام سيكون على الطريقة الإسلامية، مشيراً إلى أنها اعتنقت الإسلام سراً مثل أخيها الراحل مايكل جاكسون لكنها فضلت عدم الكشف عن الأمر. علاقة المانع وجانيت بدأت في ديسمبر عام 2009 بعد تقديم الأخيرة حفلة في الشرق الاوسط، لكن علاقتهما الغرامية بدأت في صيف 2010، وبعدها بعام، أي في سنة 2011 تقدّم وسام لخطوبة جانيت العام الماضي وأهدى إليها خاتماً من الماس (15 قيراطاً)، وكان يخطط للزواج منها في العام نفسه، لكن العروسين فضّلا الانتظار، ليتمكن المانع من التخطيط الجيد للاحتفال الذي سيكلّفه 20 مليون دولاراً.