لوسي: "كنت أطلب العمل من شركات إنتاج ولا أرى في ذلك عيباً"

القاهرة – "لها" 20 أبريل 2023

كشفت الفنانة لوسي الأسباب التي دفعتها للاعتذار عن مسلسل "توحة" للفنانة علا غانم قبل تأجيله، كما كشفت سر اعتذارها عن المشاركة في ثلاثة أعمال فنية أخرى، رغم اعترافها بأنها كانت تتواصل مع مخرجين طلباً للعمل.

وقالت لوسي في إحدى الندوات الفنية إنها اعتذرت عن مسلسل "توحة"، بسبب مشاركتها في مسلسل "المداح"، قائلةً: "لأن دوري فيه كان منور، واعتذرت عن 3 مسلسلات كمان لأني دوري فيه منور ولي بصمة". وأضافت: "كنت بكلّم مخرجين وشركات إنتاج علشان اشتغل... وده مش عيب واللي علّمني أعمل كده هو المخرج محمد النقلي... ومستعدة أقدّم أي دور المهم يكون ليا بصمة فيه".

كما تطرقت لوسي الى الحديث عن قربها من الله والحجاب، قائلةً إنها تحب الله عز وجل ولكنها لا تخاف منه، موضحةً: "بحب ربنا وبحترمه لكن مبخافش منه، ومش هخدع ربنا أنا أحياناً مبقدرش أصلّي... ولكن لما بصلّي بخشع وبعيط... وبقول لربّنا أنا تعبت ونفسي أركع لك كل يوم وترضى عني".

وتشارك لوسي في سباق دراما رمضان الحالي بمسلسل "المداح"، مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: حمادة هلال، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، هلا السعيد، صبحي خليل، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.