تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

احتفال أنيق بعيد الفطر مع فندق "هيلتون الرياض" والشقق الفندقية

احتفال أنيق بعيد الفطر مع فندق

فندق هيلتون الرياض

يدعو فندق "هيلتون الرياض" والشقق الفندقية، أحد أجمل فنادق العاصمة السعودية ذات الموقع المتميز، ضيوفه ليعيشوا تجربة فريدة مع عروضه الرائعة لعيد الفطر.

يقدّم الفندق لروّاده فرصة قضاء وقت لا يُنسى مع الأحبّة، والاحتفال بهذه المناسبة في أجواء من الهدوء والراحة مع عرض لا يفوّت للإجازات الصغيرة وخيارات متنوعة لدى أفضل وجهات الطعام والشراب وعروض السبا ليستمتع الضيوف بوقتهم مع الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء.

وفي عيد الفطر، أصبح في وسعكم التوفير عند الإقامة لفترة أطول مع فندق "هيلتون الرياض" والشقق الفندقية، والاستمتاع بفطور العيد الشهي أو وليمة الميني البرانش اللذيذة، أو الاسترخاء مع تجارب السبا الرائعة في إيفوريا سبا.

إقامة العيد في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

احتفلوا بعيد الفطر في أجواء من الرقي والجمال، واستمتعوا بعرض الفندق الحصري للتوفير عند الإقامة لفترة أطول حيث يمكن الضيوف حجز الإقامة لمدة 5 ليالٍ ودفع تكلفة 4 ليالٍ فقط، أو حجز 4 ليالٍ بسعر 3 ليالٍ فقط.

وتُعدّ الغرف الفاخرة في فندق "هيلتون الرياض" والشقق الفندقية المكان المثالي للاسترخاء والراحة خلال إجازة العيد، بفضل الأسرّة الوثيرة والمرافق والخدمات العصرية والإطلالات المذهلة التي ستمنح الضيوف إقامة لا تُنسى.


فطور العيد في فندق "هيلتون الرياض" والشقق الفندقية

استمتعوا بفطور شهي ومنوّع صباح أول وثاني أيام عيد الفطر، والذي يضم ركناً لإعداد البيض والوافل والبان كيك والكنافة والفتّة.

كما يمكنكم اختيار الأطباق المفضلة لكم من تشكيلة الشاورما والجبن والتمر والمعجّنات والمخبوزات الشهية، إلى جانب السالمون المدخّن وتشكيلة الخضروات والأجبان العربية والفرنسية واللحوم الباردة.

ويضم الفطور كذلك تشكيلة من الفاكهة المقطّعة والكاملة، وأنواع اللبن والمربّى والعسل والمناقيش، مع خيارات منوّعة للحميات الغذائية وأطباق لمحبّي المطبخ الهندي.

ميني برانش العيد في فندق "هيلتون الرياض" والشقق الفندقية

في ثالث ورابع أيام عيد الفطر، يقدّم مطعم تياترو وجبة برانش العيد التي تتضمن تشكيلة من السلطات الشرقية والأوروبية والأجبان الفرنسية والسالمون المدخّن وأركان إعداد الباستا والشاورما ولحم البقر المشوي ولحم الضأن والمأكولات البحرية والأوزي.

كما تشمل التشكيلة 14 طبقاً رئيسياً منها مجموعة من الأطباق الهندية والشرقية، والمنسف الأردني، والمسخّن، والمأكولات السعودية. أما الحلويات فتتضمن تشكيلة من الحلوى العالمية والشرقية والمثلجات.

فطور العيد والميني برانش في مطعم تياترو عند حجز الإقامة مع وجبتين

يمكن الضيوف الذين يحجزون إقامتهم مع وجبتين في اليوم الأول والثاني من عيد الفطر الاستمتاع بفطور العيد الشهي في مطعم تياترو، بينما يحظى الضيوف ممن يحجزون الإقامة مع وجبتين في ثالث ورابع أيام العيد بفرصة الاستمتاع ببرانش العيد في تياترو.

لمحبّي السبا

تقدم إيفوريا، السبا والنادي الصحي الشهير، فرصة للاسترخاء والتجدّد مع التركيز على الصحة والتوازن من خلال دمج الإمكانات العلاجية في العناصر البحرية مع الأعشاب الطبيعية والمكوّنات البرّية الأخرى، لتأخذ الضيوف في رحلة لتجدّد الحواس.

جدّدوا حيوية الجسم والذهن والحواس خلال عيد الفطر، أو استمتعوا بالرفاهية والاسترخاء في جلسات علاجية للترطيب والتنقية ومكافحة علامات التقدّم في السنّ، وجميعها مصمّمة وفقاً لاحتياجاتكم.

وضمن العرض الترويجي لعيد الفطر، يمكنكم حجز جلسة في السبا لمدة 60 دقيقة حسب اختياركم والاستمتاع باستخدام مرافق السبا مجاناً. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم +966 11 234 6666 أو العنوان [email protected].

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075