أحمد السقا يتحدث عن كواليس مسلسل "حرب"

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2023


خلال حواره في برنامج "الراديو بيضحك ليه" الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة مصطفى، كشف الفنان أحمد السقا كواليس دوره في مسلسله الجديد "حرب".

وقال السقا إنه كان ينام على سرير مصنوع من المسامير خلال أحداث المسلسل الذي يشارك في بطولته مع الفنان محمد فراج، وعُرض في الثلث الأخير من شهر رمضان، موضحاً: "ده كان بجد وكانت مسامير بس كانت مسامير مبرودة ليها طريقة قعدة معينة وحد بيمسكني لحد ما أنام على ضهري ومقدرش أقوم لوحدي لازم حد يقوّمني عشان مضغطش نفسي عليها واتخرم".

وأضاف: "كنت مرعوب من عرض المسلسل في التلت الأخير من رمضان وبقيت بدعي ربنا يارب متخذلنيش، وبفضل الله ثم أحمد نادر جلال قدرنا نطلّع المسلسل بالشكل اللي يليق، وأنا بسميه حفيد العظماء مكنش بينام، بنخلص تصوير ويقعد على المونتاج وتصحيح الألوان".

وعن تعاونه مع الفنان محمود البزاوي في مسلسل "حرب"، قال أحمد السقا: "البزاوي كان بيتروش مني، إذا تواجدنا في أي مكان يفضل يبص يمين وشمال ويقول يا جماعة انتو مطلعنّي إرهابي قدّام السقا طب حد يمسكه لحد ما أخلص المشهد شغال بفوبيا السقا، إنسان جميل وراقي وناضج لأقصى درجة".

يشارك في مسلسل "حرب" العديد من الفنانين، بينهم: محمد فراج، سارة الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم، إيناس كامل، إبراهيم كمال، عماد الطيب، أحمد أبو زيد، مصطفى منصور، محمد يوسف، وأحمد أبو زيد.